نادين نجيم تستعرض لياقتها البدنية بفيديو رفقة مدربها الخاص (فيديو)

نادين نجيم تستعرض لياقتها البدنية بفيديو رفقة مدربها الخاص (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

استعرضت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” لياقتها البدنية عبر مقطع فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو ظهرت فيه من داخل الجيم وهي تمارس التمارين الرياضية إلى جانب مدربها الخاص.

وأرفقت الفنانة اللبنانية الفيديو بتعليق نصحت فيه متابعيها بممارسة الرياضة كاشفة عن النتائج التي حصدتها بعد نحو شهرين من عودتها إليها.

نادين نجيم توجه نصيحة لمتابعيها

وكتبت نادين في منشورها: “من بعد سنتين شغل و تعب وسفر هملت جسمي و خاصة بعد انفـ.ـجار ٤ آب وبسبب الكورتيزون والادوية والسترس كسبت وزن و ميّ ورحت بدوامة الكسل وفقـ.ـدت حماسي للتمرين وحسيت انه ما رح فيي رجّع جسمي متل ما كان”.

وتابعت: “عملت دايت بس حسيت انه ما عم لاقي النتيجة لحتى من شهرين قررت ارجع اتمرن و التزم والنتيجة كانت احسن من ما كنت متوقعة وبوقت قصير قدرت اتقدم و شدّ جسمي و اتخلص من وجع الظهر والكتاف حتى نومي اتحسن و جسمي صار اقوى و بطلت حس بالتعب و الكسل”.

وأضافت: “مرسي ميشال لانه انت شجعتني كتير وخليتني اتحدى حالي. مش غلط ناخد استراحة او نفقد الحماس لفترة بس اهم شي ما نستسلم ونرجع اقوى من الاول.. ما تخلّوا الزعل والاحباط يسيطر عليكم”.

جديد الفنانة نادين نجيم

ومؤخراً، كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن جديد الفنانة نادين نجيم مبيناً أنها ستبدأ تصوير الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” في أغسطس/ آب المقبل.

وكشفت نادين نجيم عن ثنائية جديدة تجمعها بالنجم السوري “قصي خولي” في مسلسل جديد سيتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

وكتبت عبر تدوينة في تويتر: “سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف إنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم إنه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها وبتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق