الشيف بوراك يرقص مع محمد رمضان في حفله بإسطنبول (فيديو)

الشيف بوراك يرقص مع محمد رمضان في حفله بإسطنبول (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الشيف التركي الشهير “بوراك أوزديمير” الفنان المصري “محمد رمضان” الرقص على المسرح في أحدث حفلاته التي أحياها في مدينة إسطنبول التركية.

وأثار مقطع فيديو للشيف بوراك ومحمد رمضان ظهرا فيه وهما يرقصان على أنغام أغنية رايحين نسهر تفاعلاً واسعاً بين الحضور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأحيا الفنان محمد رمضان حفلاً غنائياً في مدينة إسطنبول قدم خلاله باقة من ألمع أغانيه القديمة والحديثة وسط تفاعل الجمهور.

من هو محمد رمضان؟

محمد رمضان: فنان مصري شهير، ولد عام 1988 في محافظة الجيزة، لكن أصوله تعود إلى مدينة قنا في صعيد مصر، وهو واحد من أكثر الفنانين إثارة للجدل في الوطن العربي، خاصةً مع إصراره على أنه النمبر وان.

كان في طفولته مولعًا بكرة القدم، حتى أنه نجح في المرحلة الإعدادية في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، ثم تركها في المرحلة الثانوية للتفرغ للتعليم.

بدأ التمثيل مبكرًا في مسرح المدرسة، وأظهر موهبة فذة جعلت الناقد أحمد عبد الحميد يكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في معهد الفنون المسرحية.

بدأ بأدوارٍ صغيرة في عدد من المسلسلات المصرية، مثل: مسلسل السندريلا الذي يحكي قصة حياة سعاد حسني، وخلاله قدم شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، ومسلسل حنان وحنين للفنان العالمي عمر الشريف الذي أثنى على موهبة رمضان.

الشيف بوراك.. من هو؟

محمد بوراك أوزديمير، الشهير باسم الشيـف بـوراك، طباخ تركي ذو أصول عربية (ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في ‏محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية).‏

ذاع صيت الشيف بـوراك كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ‏ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه.

يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، ‏فهو يتميز بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه، خاصةً وأنه يطبخ كميات كبيرة من الطعام.‏

يبلغ الشـيف بوراك 26 عامًا، وقد ورث مهنة الطبخ عن أبيه وجده، إذ بدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 16 عامًا، حيث تمتلك ‏عائلة بوراك سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم بإسطنبول.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1547517246582521857

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق