باسم ياخور وروعة السعدي يعايدان نادين تحسين بيك بعيد ميلادها (صور)

باسم ياخور وروعة السعدي يعايدان نادين تحسين بيك بعيد ميلادها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

هنأ الفنان السوري “باسم ياخور” زميلته الفنانة “نادين تحسين بيك” بمناسبة عيد ميلادها متمنياً لها الخير والفرح.

ونشر باسم ياخور عبر خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام صورة للفنانة نادين تحسين بيك رفقة تعليق كتب فيه: “ندين الراقية كل عام وأنت بألف خير وفرح”.

وحرصت الفنانة روعة السعدي هي الأخرى على تهنئة تحسين بيك فكتبت عبر الستوري في إنستغرام: “ينعاد عليك بالحب والفرح نادين الجميلة”، لترد الأخيرة: “تؤبشي قلبي يا روعة العسل وأنت بألف خير”.

نادين تحسين بيك

نادين تحسين بيك.. من هي؟

ونشر الكاتب السوري “هوزان عكو” صورةً تجمعه بنادين تحسين بيك رفقة متمنياً لها عاماً مليئاً بالنجاح، قائلاً: “سنة حلوة سنة نجاح وتميز”. كما هنأها بيوم ميلادها كل من حسن خليل ورنا كرم ورشا شربتجي.

ونادين تحسين بيك؛ فنانة سورية شهيرة، ابنة الفنان القدير حسام تحسين بيك وشقيقة الفنان راكان تحسين بيك، والشائع أن نادين من مواليد الـ 22 من يونيو/ حزيران 1978.

بدأت مشوارها الفني في عمر الـ 14 في مسلسل أيام شامية، ثم توقفت لسنواتٍ وعادت في مسلسل عيلة 7 نجوم عام 1997. وعلى عكس عدد كبير من أبناء الفنانين، لم تحظى الفنانة نادين تحسين بيك بدعمٍ من والدها بزجها في الأعمال الفنية، فقد اعتبر أن تجربتها الأولى من باب التسلية، ولم يكن يرغب ابنته أن تحترف مهنة شاقة كالتمثيل.

انطلقت الفنانة نـادين تحسين بيك بفضل موهبتها الكبيرة، وتعتبر أن مسلسل “أيامنا الحلوة” عام 2003 نقلة نوعية في حياتها الفنية، فمن خلال دورها في المسلسل اقتنع والدها والعائلة بموهبتها وكان ذلك دافعًا لاستمرارها كممثلة.

آخر أعمال الفنانة نادين تحسين بيك

وعلى الصعيد الفني، شاركت نادين تحسين بيك في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 عبر مسلسل “كسر عضم” الذي حقق أصداءً إيجابية واسعة.

وجسدت نادين في كسر عضم دور “شمس” وهي فنانة تشكيلية تتميز بشخصيتها الطريفة ويغلب على وجهها الضحكة، ترفض الحصول على المال من أي طريقة غير صحيحة، ولديها شقيقة أصغر منها تُعرضها لمواقف محرجة نظراً لصغر سنها ومرورها في فترة المراهقة.

أما عن جديدها، فتتعاون نادين تحسين بيك مع الكاتب هوزان عكو عبر مسلسل “البورد” من تأليفه وإخراجه وإنتاجه، رفقة نخبة من نجوم الفن منهم: سلوم حداد وخالد القيش ونادين خوري وكرم الشعراني وديمة الجندي وعبدو شاهين وغيرهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق