جيانا عيد ونجاح سفكوني ينضمان لأيمن زيدان وأمل عرفة في زقاق الجن وكاريس بشار تنسحب

جيانا عيد ونجاح سفكوني ينضمان لأيمن زيدان وأمل عرفة في زقاق الجن وكاريس بشار تنسحب

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت شركة MB للإنتاج الفني عن بدء تصوير مسلسل بيئة شامية جديد يحمل اسم “زقاق الجن” للعرض في رمضان 2023، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، صفاء سلطان.

العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم، فقد انضم إليه مؤخرًا: جيانا عيد، نجاح سفكوني، سعد مينة، روبين عيسى، لوريس قزق، زينة بارافي، وائل زيدان، شادي زيدان، فاتح سلمان.

كما انضم مجموعة كبيرة من الفنانين السباب للعمل، منهم: حسن خليل، سليمان رزق، رامي أحمر، هافال حمدي، إليانا سعد، دوجانا عيسى، همام رضا، بلال قطان، إبراهيم شيخ.

جيانا عيد

انسحاب كاريس بشار

الفنانة كاريس بشار كانت إحدى بطلات مسلسل زقاق الجن وقد تفاءل المتابعون بعودتها للتعاون مع المخرج تامر إسحاق بعد نجاحهما في مسلسل خاتون الذي عرض عامي 2016 و2017.

الحديث يدور الآن عن انسحاب بشار من مسلسل زقاق الجن، لصالح بطولة عمل دراما عربية مشتركة من إنتاج شركة الصبّاح يجمعها بمواطنها الفنان عابد فهد والفنان اللبناني جورج خباز.

شركة MB للإنتاج الفني لم تحسم مسألة انسحاب بشار ولم تطرح بديلًا، بينما بدأ الجمهور يُرشح نجمات أخريات، مثل: تولين البكري، رنا شميس، نادين تحسين بيك.

جيانا عيد.. عودة بعد غياب

عادت الفنانة جيانا عيد للتمثيل من جديد بعد غياب 5 سنواتٍ، فقد كان مسلسل “روزنا” الذي عُرض عام 2018 آخر أعمالها المعروضة على الشاشة.

عودة عيد بدأت من مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيروت 303″، تأليف: سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج: إيلي سمعان، إنتاج: شركة الصبّاح، جسدت فيه شخصية “أم عزيز” بينما أدى الفنان عابد فهد شخصية عزيز.

شركة MB للإنتاج الفني أعلنت عن انضمام عيد لمسلسل زقاق الجن وبذلك تكون حاضرة في موسم دراما رمضان 2023 بعمل واحد على الأقل.

يذكر أن عيد قد أطلت مؤخرًا في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة سوريانا، كشفت خلاله أن تجربتها التمثيلية الأولى كانت من خلال خماسية “مبروكة” للمخرج الراحل محمد العقاد واعترفت بأنها فشلت في هذه التجربة لقلة خبرتها وخجلها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق