ريم عبد العزيز: النفوس والأخلاقيات تغيرت وأجد الدعم والحب من شقيقتي سمر وابنتي (فيديو)

ريم عبد العزيز: النفوس والأخلاقيات تغيرت وأجد الدعم والحب من شقيقتي سمر وابنتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ريم عبد العزيز في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بأن النفوس والأخلاقيات تغيرت وغابت المحبة، فلا تجد دعمًا ومحبة سوى من عائلتها وخاصةً شقيقتها المطربة سمر عبد العزيز وابنتها، بالإضافة لمحبة الجمهور.

وأكدت عبد العزيز أن العلاقة بينها وبين شقيقتها سمر مميزة للغاية، إذ يظن الجميع أنهما توأمان، بينما الحقيقة أنها الشقيقة الكبرى، مشيرةً للدعم الكبير الذي تلقاه من شقيقتها.

وترى عبد العزيز أن شقيقتها لم تحصل على فرصتها حتى الآن، رغم تمتعها بموهبة غنائية وأخرى تمثيلية، فقارنت بين الوسط الفني المصري الذي يهتم بالفنان متعدد المواهب، بينما الوسط الفني السوري لا يفعل.

ريم عبد العزيز

ابنتها واحتراف التمثيل

صرحت الفنانة ريم عبد العزيز بأنها لم تتدخل في اختيارات ابنتها منذ أن بلغت 18 عامًا، فاختارت بإرادتها الحرة أن تدخل الفرع الأدبي في البكالوريا ونجحت بتقدير عالٍ، ثم اختارت دراسة الحقوق.

وأضافت عبد العزيز أن ابنتها في السنة الرابعة حاليًا وأوشكت على التخرج، مشيرةً لرغبتها في إقامة حفل تخرج كبير لابنتها، التي تطمح بأن تكون سفيرة لبلدها سوريا.

وعن ميولها الفنية، أوضحت عبد العزيز أن اختيارات ابنتها بعيدة عن المجال الفني، مؤكدةً أنها رفضت عروضًا قدمت لابنتها في طفولتها؛ لأن المهنة مرهقة وقد تأخذها من طفولتها.

أسباب غياب ريم عبد العزيز

سئلت الفنانة ريم عبد العزيز عن السبب وراء قلة أعمالها، فنفت أن يكون عملها في نقابة الفنانين السوريين يشغلها عن التمثيل، موضحة أن المجلس النقابي بأكمله فنانين يدعمون بعضهم البعض.

وأكدت عبد العزيز أن النقابة بيتها الثاني، فعملها النقابي يُكمل عملها التمثيلي، فهي تحرص على مساعدة ودعم زملائها الفنانين؛ انطلاقًا من استشعارها حس المسئولية.

عبد العزيز أوضحت أن قلة أعمالها تعود لانتقائيتها فيما يُعرض عليها، متمنية أن يُعرض عليها في الأيام القادمة عروض أكثر أهمية عن ما اعتذرت عنه مؤخرًا.

جدير بالذكر أن عبد العزيز هي أول مخرجة فيديو كليب في سوريا وترجع الفضل في ذلك لنشأتها في بيت فني، تطغي عليه الأجواء الشعرية والطربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق