نسرين طافش البطلة أمام رامز جلال في فيلم أخي فوق الشجرة (صورة)

نسرين طافش البطلة أمام رامز جلال في فيلم أخي فوق الشجرة (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت وسائل إعلامية مصرية أن الفنانة الفلسطينية السورية نسرين طافش لعبت دور البطولة في فيلم الفنان المصري رامز جلال، الذي يحمل اسم “أخي فوق الشجرة”.

الفيلم من تأليف: لؤي السيد، إخراج: محمود كريم، إنتاج: وليد صبري، يشارك في البطولة: حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن “ويزو” تارا عماد.

الفيلم كان يحمل اسم “نصي الحلو” ثم تغير إلى “أخي فوق الشجرة”، صُور الفترة الماضية بتكتم شديد وبدأت عمليات الترويج له مؤخرًا، استعدادًا لعرضه قريبًا.

يذكر أن فيلم أخي فوق الشجرة هو التجربة الثالثة لطافش في السينما المصرية، فقد كانت تجربتها الأولى من خلال فيلم نادي الرجال السري، أما تجربتها الثانية فكانت فيلم “في القلب” المنتظر عرضه قريبًا.

نسرين طافش

رامز جلال ينشر البوستر

نشر الفنان رامز جلال بوستر لفيلم أخي فوق الشجرة، ظهر فيه بوزن زائد يجلس على فرع شجرة يوشك أن ينكسر وبجواره كلب صغير.

جلال نشر البوستر على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

وأضاف: “فيلم أخي فوق الشجرة.. قريبًا وكل سنة وانتوا طيبين وعيد أضحي سعيد علينا جميعًا.. اللهم آمين يا رب”.

زواج نسرين طافش

فاجأت الفنانة نسرين طافش الجمهور بإعلان خبر زواجها من طبيب مصري ومعالج بالطاقة يُدعى “شريف شرقاوي”، فنشرت صورة بتاريخ 2 يوليو ليد زوجها ممسكة بيدها.

حتى الآن لم تكشف طافش عن تفاصيل هذا الزواج، مكتفية بنشر صور ومقاطع فيديو تجمعهما سويًا، حيث يقضيان العطلة الصيفية سويًا على أحد الشواطئ المصرية.

وكانت طافش قد أطلت على جمهورها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل جوقة عزيزة، مسلسل بيئة شامية استعراضي من إخراج تامر إسحاق وتأليف خلدون قتلان.

المسلسل تعرض لحملة واسعة من الانتقادات من الجمهور والنقاد على حدٍ سواء، كما صدرت انتقادات عن بعض العاملين فيه أيضًا، كان لطافش النصيب الأكبر منها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق