ياسمين عبد العزيز ومنى زكي في أحدث ظهور على البحر (صور)

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي في أحدث ظهور على البحر (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة المصرية “ياسمين عبد العزيز” على متابعيها في ظهور جديد من الساحل الشمالي رفقة مواطنتها الفنانة “منى زكي”.

ويبدو أن ياسمين عبد العزيز تعيش فترة نقاهة في الساحل الشمالي حالياً حيث شاركت صورة حديثة لها من هناك رفقة زكي، بعد تهنئتها محبيها قبل أيام بعيد الأضحى.

وظهرت النجمتان المصريتان في الصورة التي شاركتها عبد العزيز عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وهمت تستمتعان بوقتهما على شاطئ البحر.

تفاعل المتابعين 

وحظيت إطلالة ياسمين عبد العزيز ومنى زكي بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أثنوا على العلاقة المتينة والطويلة التي تجمع النجمتان كما تمنوا تعاونهما في عمل قريب.

ومما جاء في التعليقات: “ربنا يخليكو لبعض”، “فديت هالضحكة الحلوة ربنا ما يحرمنا منها ونشوف ابتسامتك الحلوة اللي ترد الروح”، يختي عالحلوات”، “لازم مسلسل بطولة منى وياسمين وياليت كوميدي”.

كما تفاعل مع الصورة العديد من المشاهير ومنهم الفنانة صفاء سلطان ورنا شميس وأصالة نصري وشيماء سيف وكندة علوش وأحمد العوضي وكريم عبد العزيز وغيرهم.

من هي ياسمين عبد العزيز؟

ياسمين عبد العزيز؛ ممثلة مصرية شهيرة من مواليد عام 1980، وتعد من أشهر الشخصيات السينمائية والدرامية المصرية.

بدأت مشوارها الفني في الـ 12 من عمرها من خلال الإعلانات، ثم اتجهت إلى التمثيل وبرعت في تقديم اللون الكوميدي.

تزوجت ياسمين لأول مرة من رجل الأعمال محمد حلاوة وأنجبت منه ولدين هما ياسمين وسيف الدين، وفي مايو 2020 أعلنت زواجها من مواطنها الفنان أحمد العوضي.

ومؤخراً استعادت الفنانة ياسمين عبد العزيز عافيتها بعد أن مرت بحالة صحية صعبة كادت تودي بحياتها، بحسب تصريحات سابقة لها مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي.

من هي منى زكي؟

منى زكي: فنانة مصرية شهيرة، مواليد 18 نوفمبر عام 1976، في العاصمة المصرية القاهرة، وهي الصغرى بين أخواتها، عمل والدها طبيبًا ووالدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية.

عاشت معظم سنوات طفولتها مسافرة بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، درست في كلية الإعلام في قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة.

بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا، مثل: صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خلتني أحبك.

تزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم، ورزقا بابنهما الثالث يونس في سنة 2016.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق