ريم نصر الدين: والدي رفضني ومعتصم النهار رجل وسيم وليس ممثلًا (فيديو)

ريم نصر الدين: والدي رفضني ومعتصم النهار رجل وسيم وليس ممثلًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تحل الفنانة السورية ريم نصر الدين ضيفة على الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، مساء اليوم الجمعة، في برنامجها “شو القصة؟”؛ لتتحدث عن علاقته المضطربة بوالدها وعلاقتها بالمخرج الراحل حاتم علي.

نصر الدين ظهرت في المقطع الترويجي للحلقة وهي تؤكد بأن أصولها يهودية وهي فخورة للغاية بكل أصولها، كما كشفت أنها تربت في كنف جدتها التي كانت بمثابة الأم، بينما والدتها لعبت دور الأب في حياتها.

المقطع الترويجي لم يكشف الكثير عن طبيعة علاقتها بوالدها، لكنها ذكرت بأن لم يكن موجودًا في حياتها، حتى أنها توجهت إليه لتخبره: “أنا ريم بنتك”، فكانت إجابته: “ما عندي بنت بهدا الاسم”.

ريم نصر الدين

معتصم النهار ليس ممثلًا

تُعرف الفنانة ريم نصر الدين بصراحتها المفرطة وآرائها المثيرة للجدل، لذلك كان ردها على الإعلامية رابعة الزيات عندما وصفتها بالصدامية: “أفضل طريق للدفاع هو الهجوم”.

وعن علاقتها بالمخرج الراحل حاتم علي واقتناعه بموهبتها، أوضحت أن علي توسم فيها الموهبة، فقال لها: “عندي إحساس إنك هتكوني منيحة.. إن شا الله ما تخيبي ظني”.

الإعلان الترويجي لحلقة نصر الدين يشير إلى أن استضافتها ستثير جدلًا واسعًا، فقد نشرت الحسابات الرسمية لقناة لنا جزءًا من تصريحاتها بحق مواطنها الفنان معتصم النهار والذي تراه شاب وسيم وليس ممثلًا.

نصر الدين أكدت أن معتصم النهار شاب وسيم، أما على صعيد التمثيل، فما زال يحاول ولكن محاولاته لا ترقى لأن يكون ممثلًا من وجهة نظرها، مؤكدةً أن الدراما العربية المشتركة صنعت منه نجمًا ولو استمر ممثلًا في الدراما السورية لما وصل لنجوميته الحالية.

ريم نصر الدين.. من هي؟

ريم نصر الدين: ممثلة سورية شابة، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، لكنها لم تتخرج منه بسبب خلافات مع عميدة المعهد وقتذاك الفنانة جيانا عيد.

بدأت مشوارها الفني وكانت ما تزال طالبة في السنة الرابعة، حيث اختارها المخرج الراحل حاتم علي للمشاركة في مسلسل العراب بجزئيه (نادي الشرق/ تحت الحزام) وفيهما جسدت شخصية “لونا” التي تعا ني اضطرابًا نفسيًا.

يذكر أن نصر الدين متزوجة من الفنان ياسر البحر وقد شاركت مؤخرًا في المسلسل المصري “بطلوع الروح” للمخرجة كاملة أبو ذكري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق