غادة بشور: ضيعة ضايعة خالد في ذاكرة الجمهور السوري كخلود أم كلثوم وعبد الوهاب

غادة بشور: ضيعة ضايعة خالد في ذاكرة الجمهور السوري كخلود أم كلثوم وعبد الوهاب

مدى بوست_فريق التحرير

ترى الفنانة السورية غادة بشور أن المسلسل الكوميدي ضيعة ضايعة حالة فنية لن تتكرر مرة أخرى، مؤكدةً أنه خالد في ذاكرة الجمهور السوري كخلود المطربة أم كلثوم والمطرب محمد عبد الوهاب.

بشور التي جسدت في العمل شخصية نظمية، صرحت لمنصة بوسطة أن العمل شكل هويتها الفنية بعد مشاركتها في مسلسل أحلام أبو الهنا وعودة غوار.

وأضافت بشور أن ضيعة ضايعة لم يقدم كوميديا للضحك فقط، لكنه ركز على فكرة معينة في كل حلقة من حلقاته، مشيرةً لنسب المشاهدة العالية التي يحظى بها مع كل عرض جديد رغم إنتاجه منذ سنواتٍ طويلة.

يذكر أن مسلسل ضيعة ضايعة من تأليف: ممدوح حمادة، إخراج الليث حجو، بطولة: باسم ياخور، نضال سيجري، آمال سعد الدين، تولاي هارون، فادي صبيح، رواد عليو، زهير رمضان، جرجس جبارة، حسين عباس.

غادة بشور

ضد انتقاد الممثل للمسلسلات

صرحت الفنانة غادة بشور أنها ضد قيام الممثل بانتقاد عمل/ مسلسل شارك فيه بعد عرضه على الشاشة، مؤكدةً أنه أمر غير مقبول ويجب أن يُترك النقد للمشاهد.

وأضافت بشور أن الجمهور وحده من يحق له تقييم عمل ما، أما الممثل فلا يحق له ذلك، خاصةً وأنه شارك في العمل سواء من أجر المادي أو اقتناعًا منه بجمالية الدور.

جديد غادة بشور

أطلت الفنانة غادة بشور على جمهورها في رمضان من خلال 3 مسلسلات، اثنين منهما بيئة شامية، حيث جسدت شخصية “أم كامل” في حارة القبة 2، شخصية “أم نادر” في بروكار 2.

كما شاركت بشور في المسلسل الكوميدي الفرسان الثلاثة، إلى جانب الفنانين: أيمن زيدان وشكران مرتجى وجرجس جبارة وجمال العلي، لكن العمل لم يحظى بمتابعة جيدة؛ بسبب موعد عرضه غير المناسب.

يذكر أن بشور أطلت مؤخرًا في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة المدينة وتحدثت عن بداياتها الفنية، فقد بدأت كراقصة مع فرقة أمية للفنون الشعبية عندما كانت في عمر الثالثة عشر وتركت المدرسة في عمر الرابعة عشر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق