نجمات فيلم كازي روز يدخلن في نوبة بكاء بسبب مصطفى المصطفى (فيديو)

نجمات فيلم كازي روز يدخلن في نوبة بكاء بسبب مصطفى المصطفى (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت منصة ET بالعربي في تقريرٍ أعدته عن الفيلم السوري كازي روز، أن الفنان مصطفى المصطفى تسبب في دخول نجمات العمل في نوبة بكاء تأثرًا بمونولوج رثى فيه والدته.

وبدا التأثر واضحًا على كل العاملين في الفيلم، لكن الفنانات لم يتمالكن دموعهن ومنهن: هدى شعراوي وجيني إسبر ورنا العضم وميرنا شلفون وحنان اللولو.

وعلقت هدى شعراوي على المشهد المؤثر: “بكانا كلنا.. أنا بكيت أول مرة وتاني مرة وهو عما ينعي أمه”، أما الفنانة جيني إسبر، فعلقت: “كلياتنا عنا نقطة ضعف هي أمنا”.

كازي روز

فيلم كازي روز

فيلم كازي روز هو التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما، قصة: رنا العضم وعلاء المهنا، حوار: نعيم الحمصي، سيناريو وتعاون فني: سلاف فواخرجي وشادي علي، إنتاج: جميل الغيث.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: طارق مرعشلي، أندريه سكاف، مصطفى المصطفى، يزن خليل، غسان عزب، جيني إسبر، ميرنا شلفون، هدى شعراوي، حمزة رمضان، علي رمضان، وائل زيدان، وفاء موصللي، مازن عباس.

قصة الفيلم تدور حول كازينو تمتلكه سيدة تُدعى روز/ هدى شعراوي، تقع حادثة معينة تؤدي لإغلاق الكازينو على المترددين عليه وهم شخصيات متباينة للغاية منهم: شيف وراقصة وفاشونيستا ومطرب وبائع متجول وشاب ثري وفلاح.

يُركز الفيلم على فكرة الصراع مع الذات والتحولات في الشخصية عند التعرض لحادث أو مواجهة مع النفس.

الشراكة الفنية بين وائل رمضان وسلاف فواخرجي

فيلم كازي روز هو التعاون الأول الذي يجمع ما بين الفنان وائل رمضان والفنانة سلاف فواخرجي بعد إعلان انفصالهما، كما شهد مشاركة ولديهما حمزة وعلي كممثلين في العمل.

رمضان أكد أن شراكته الفنية مع فواخرجي إضافة كبيرة للفيلم ستنعكس في صورة نتائج مهمة، وعن مشاركته الفيلم كممثل، أوضح بأن الأمر لم يكن مخططًا له ولكن ظروف معاكسة دفعته للمشاركة.

الفيلم يشهد أيضًا مشاركة حمزة رمضان الذي يُجسد شخصية موظف في هيئة الأمم المتحدة، أما شقيقه علي رمضان فيجسد شخصية بائع في الشوارع يُدعى “عبده”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق