وفاء موصللي لأصحاب التعليقات السلبية: لا تأخذوا سيئاتنا وخلونا نحب بعض (فيديو)

وفاء موصللي لأصحاب التعليقات السلبية: لا تأخذوا سيئاتنا وخلونا نحب بعض (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية وفاء موصللي في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للرد على ادعاءات إجرائها عمليات تجميل والسر وراء خسارتها الكثير من الوزن في العامين الماضيين.

موصللي نفت تمامًا إجرائها أي عمليات تجميل، موضحة أن التغير الذي يظهر عليها في الصور بسبب المكياج، أما عن خسارتها للوزن فالأمر بدأ منذ 12 عامًا وليس عامين كما يعتقد البعض.

وأوضحت موصللي أنها أجرت عملية قص معدة قبل 12 عامًا، خسرت على إثرها قرابة 24 كيلو غرامًا، أما خسارتها الوزن في العامين الماضيين فيعود لرعايتها لمريض في أسرتها.

رمية من غير رامٍ

كشفت الفنانة وفاء موصللي أن أحد أفراد عائلتها أقعده المرض على كرسي متحرك، لذلك تصحبه يوميًا في جولة لعدة ساعات في الشوارع أو الحدائق، فكانت الحركة سببًا في خسارة قدر كبير من الوزن.

موصللي شبهت الخسارة الأخيرة في وزنها بأنها “رمية من غير رامٍ”، مشيرةً إلى أن نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صورها من وقتٍ لآخر، جعل المتابعين أكثر تركيزًا على مسألة وزنها.

وترى موصللي أن بعض الأشخاص يزدادون جمالًا مع التقدم في العمر، مثل الفنانين: سليم كلاس ويوسف حنا اللذين ازدادا جمالًا بمرور السنوات والأمر ينطبق عليها أيضًا.

وفاء موصللي ترد على التعليقات السلبية

أكدت الفنانة وفاء موصللي أنها لا تهتم بالتعليقات السلبية أو المسـ.ـيئة التي تصل إليها، فدائمًا ما تختار أن تتجاهلها ولا ترد عليا، فالكل سيتقدم في السن وسيعاني من آثار ذلك.

موصللي توجهت لا أصحاب التعليقات المسـ.ـيئة بالقول: “لا تأخذوا سيئاتنا وخلونا نحب بعض”، كما توجهت لأصحاب الصفحات الذين ينشرون صورها مقرونة بسنها بأنهم يوجهون المتابعين للتعليق بطريقة سلبية لا تصح.

وعن التعليقات التي طالت صورتها الأخيرة مع ابنتها نايا الأندلس، قالت: “أنا ما بحب اللون الأحمر وبنتي حبت تتصور معي وأنا لابسة فستان باللون الأحمر.. شو بدكم؟ ولك.. شو بدكم؟”.

وأوضحت موصللي أنها لم تهتم بما كُتب من تعليقات سلبية على الصورة، مؤكدةً أن الطاقة السلبية تطال هؤلاء المعلقين ولا تطالها هي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق