بفيديو عفوي.. آمال سعد الدين تحتفل بعيد ميلادها الـ 54 رفقة ابنتها 

بفيديو عفوي.. آمال سعد الدين تحتفل بعيد ميلادها الـ 54 رفقة ابنتها 

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الفنانة السورية “آمال سعد الدين” بعيد ميلادها الـ 54 رفقة ابنتها حنين في مقطع فيديو عفوي شاركته مع متابعيها عبر خاصة الستوري في “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشرت حنين ابنة الفنانين آمال سعد الدين وقاسم ملحو مقطع فيديو ظهرت رفقة والدتها وهما تؤديان أغنية Happy birthday to you.

وظهرت سعد الدين وابنتها حنين في الفيديو، بأسلوب عفوي حيث أدت الفنانة السورية بعض الحركات الطريفة والمضحكة بأسلوبها المرح والذي اعتاد عليه جمهورها.

آمال سعد الدين تتلقى التهاني

وأرفقت ابنة سعد الدين الفيديو برسالة عبّرت فيها عن محبتها العميقة لوالدتها، فكتبت: ”كل عام وأنتي روح قلبي وكل شي حلو بحياتي، بحبك يا عيوني، مبسوطين رغم التعب“ وأشارت بذلك إلى حساب والدتها.

وتلقت آمال سعد الدين العديد من التهاني بمناسبة عيد ميلادها من قبل محبيها ومتابعيها، الذين تمنوا لها حياة سعيدة إلى جانب زوجها وابنتيها مع دوام النجاح والصحة الجيدة لها دائماً.

جدير بالذكر أن الفنانة آمال سعد الدين غابت عن موسم دراما رمضان 2022 حيث اختارت البقاء إلى جانب ابنتها التي كانت تستعد لاجتياز امتحان الشهادة الثانوية كما أن الأجور المتدنية تدفعها أحياناً للاعتذار عن العروض التي تتلقاها، وفق تصريح سابق لها.

من هي آمال سعد الدين؟

آمال سعد الدين؛ هي ممثلة سورية شهيرة من مواليد 15 يوليو 1968، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993، التي ضمت الفنانين: باسم ياخور، شكران مرتجى، قاسم ملحو، فرح بسيسو.

هي واحدة من نجوم الدوبلاج في الوطن العربي، أدت بصوتها المميز عدد كبير من الشخصيات في عشرات المسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة، أشهرهم على الإطلاق المحقق كونان، الذي ارتبط به الصغار والكبار على حدٍ سواء.

الفنانة آمال سعد الدين صاحبة موهبة متميزة، تتألق حينما تُمنح الفرصة المناسبة، كما حدث في مسلسل ضيعة ضايعة، حين جسدت شخصية بديعة، لكن حالها حال عدد كبير من المبدعين في سُوريا، لم يحظوا بالتقدير الكافي من قبل الدولة، واكتفوا بتقدير ومحبة الجمهور.

والفنانة آمال سعد الدين متزوجة من الممثل السوري “قاسم ملحو” ولهما من الأبناء: “حنين” وهي خريجة أدب إنجليزي وتدرس حالياً في المعهد العالي للموسيقى، و”شام”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق