أحمد رافع: نص جوقة عزيزة هابط ورشا شربتجي امرأة حديدية (فيديو)

أحمد رافع: نص جوقة عزيزة هابط ورشا شربتجي امرأة حديدية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أحمد رافع في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأن نص مسلسل جوقة عزيزة كان هابطًا، لذلك لم يحقق العمل النجاح المرجو رغم تكلفة إنتاجه المرتفعة والتي يُمكن بها إنتاج مسلسلين.

رافع رفض أن يُحمل المخرج تامر إسحاق مسئولية عدم نجاح العمل، كما رفض أن يُحمل المسئولية لشركة غولدن لاين المنتجة للعمل، مكتفيًا بلوم كاتب العمل على النص الذي وصفه بالهابط، كما وجه انتقادًا لأداء بعض الممثلين دون أن يذكر أسماء.

وعن مشاركته في الجزء الثاني من بروكار 2، أكد رافع أنه تلقى إشادات واسعة من قبل الجمهور، موجهًا رسالة للمخرج محمد زهير رجب، فقال: “سلمت يداك يا معلم”.

ينتقد مسلسل جوقة عزيزة

أكد الفنان أحمد رافع أن المخرج تامر إسحاق لا يتحمل مسئولية عدم نجاح مسلسل جوقة عزيزة، فهو مخرج رائع وسبق أن قدم مجموعة من الأعمال الناجحة التي تثبت كفاءته.

كما رفض أن يُحمل المسئولية لشركة غولدن لاين، موضحًا أن الشركة وفرت للعمل ميزانية تعادل ميزانية مسلسلين، مشيدًا بالمنتجين نايف الأحمر وديالا أحمر.

وعن أداء الممثلين، قال رافع: “النص هابط وأداء بعض الممثلين ارتقى للأسفل”، رافضًا أن يذكر أسماء؛ لأنهم زملائه ولأنه شاركهم العمل.

أحمد رافع: رشا شربتجي امرأة حديدية

صرح الفنان أحمد رافع أن الدراما السورية تجاوزت أزمتها بوجود عمالقة مثل المخرجة رشا شربتجي، التي يرى أنها أبدعت في مسلسل كسر عضم كإخراج وكاختيار شخصيات.

رافع أشاد بشربتجي فقال: “امرأة قوية وأقدر أن أسميها المرأة الحديدية” وأضاف: “الست رشا بتطير العقل.. أستاذة ومحترمة ومعلمة وأخت للجميع وصديقة للجميع”.

كما أشاد رافع بمسلسل مع وقف التنفيذ ومخرجه سيف الدين سبيعي، فقال: “كنت رائع أستاذ سيف.. ما بجاملك.. انت صديق وأخ وحبيب”.

ثنائية مع سلاف فواخرجي

سئل الفنان أحمد رافع عن الفنانة التي يرغب في تشكيل ثنائية معها في عملٍ درامي، فاختار الفنانة سلاف فواخرجي، التي تعاون معها ومع زوجها السابق الفنان وائل رمضان في فيلم كازي روز.

رافع حل ضيفًا على العمل الذي يُخرجه رمضان وتعاونه فيه فواخرجي، حيث جسد شخصية والد مطرب يستقبل ابنه بالغناء بعد انتهاء أزمة الفيلم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق