رانيا يوسف تستمتع بإجازتها الصيفية على البحر (صور)

رانيا يوسف تستمتع بإجازتها الصيفية على البحر (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “رانيا يوسف” مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وهي تستمتع بإجازتها الصيفية.

وظهرت رانيا يوسف في أحدث صورها على السوشيال ميديا بإطلالة صيفية حيث ارتدت فستاناً طويل وضيق باللون الأبيض بنقشة ورود من عدة ألوان.

ومن الناحية الجمالية طبقت رانيا مكياجاً ناعماً يليق بجمال ملامحها وتركت شعرها منسدلاً على كتفها، ونسقت مع إطلالتها مجموعة أكسسوارات منحت إطلالاتها رونقاً خاص.

رانيا يوسف

تفاعل المتابعين

وأرفقت رانيا يوسف الصور بتعليق كتبت فيه: “لا يجب عليك أن تثبت أي شيء لأي أحد، ركز على حياتك فقط وطور نفسك”.

وحظيت صور الفنانة المصرية بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وإطلالتها، ومما جاء في التعليقات: “أجمل ابتسامة”، “قمر”، “منورة دبي”.

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة غادة عبد الرازق وبشرى وهدى المفتي وأسماء أبو اليزيد.

من هي رانيا يوسف؟

رانيا يوسف؛ هي ممثلة مصرية من مواليد الأول من ديسمبر/ كانون الأول عام 1973، لأب يعمل ضابطاً وأم تعمل مضيفة طيران، حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة، وكانت تعمل كـ مربية أطفال قبل دخولها عالم الفن.

شاركت رانيا بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى، وبدأت مشوارها الفني عارضة أزياء وظهرت في بعض الإعلانات، ثم اتجهت لعالم التمثيل وهي بعمر الـ20 عاماً ودخلت التمثيل بأدوارٍ صغيرة، حيث كان أول دور لها كان بمسلسل “العقاب” ثم توالت أعمالها فشاركت في فيلم “الناجون من النار” عام 1994.

وشهدت رانيا يوسف نجاحاً ملموساً وعرفها الجمهور من خلال دورها في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، حيث يعد بمثابة دورها الأول البارز أمام الجمهور واعتبرته في تصريح سابق بداية  شهرتها.

وقالت رانيا في تصريحها إن أصعب أدوارها على الإطلاق كان “صافي سليم” في مسلسل “أحداث كايرو”، وكشفت عن إعادتها تمثيل أحد المشاهد مع الممثل محمود حميدة لـ 26 مرة، ضمن أحداث فيلم “ريجاتا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق