غادة عادل تحتفل مع زوجها السابق بتخرج ابنهما (صور)

غادة عادل تحتفل مع زوجها السابق بتخرج ابنهما (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الفنانة المصرية “غادة عادل” مع زوجها السابق المخرج “مجدي الهواري” بتخرج نجلهما “عبد الله” في أجواء عائلية مميزة.

وفي التفاصيل، وثق كل من غادة ومجدي حفل تخرج عبد الله عبر مجموعة من الصور والفيديوهات التي نشراها عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي عكسا من خلال الأجواء السعيدة التي عاشتها العائلة في هذا الحفل كاشفين عن صورة جماعية للعائلة غاب عنها أحد أبنائهما.

وظهر في الصورة كل من غادة ومجدي وأولادهما: عبد الله مريم وحمزة وعزالدين ومها عادل شقيقة الفنانة المصرية، وغاب عنها نجلهما الخامس محمد الذي لم يظهر في أي صورة من لقطات الحفل.

 بعد أيام من تخرج ابنتهما مريم

وعبّر كل من غادة عادل ومجدي الهواري عن سعادتهما وفخرهما بنجاح نجلهما واستعداده للانتقال إلى مرحلة دراسية جديدة، وذلك بعد أيام من حفل تخرج ابنتهما مريم.

وقال مجدي الهواري في أحد تعليقاته معبراً عن سعادته: “بسم الله ما شاء الله”، وكتب في آخر: “عبد الله مجدي الهواري تحب اسمك لما يتقال وابنك بتخرج لحظة تقشعر منها.. مبروك يا بودي”.

جدير بالذكر، أن لـ عبد الله الهواري تجربة سينمائية وحيدة من خلال فيلم “العفريت” وهو من تأليف وإخراج عبد الله الهواري، وإنتاج مجدي الهواري.

من هي غادة عادل؟

هي ممثلة مصرية الجنسية لكنها ولدت بدولة ليبيا، في 25 ديسمبر 1974، أمضت طفولتها وصباها في هذه الدولة نظراً لظروف عمل والدها هناك، درست في كلية التجارة والاقتصاد لتتخرج فيما بعد بشهادة إدارة أعمال.

بدأت غادة عادل مشوارها الفني من خلال الإعلانات، كما ظهرت في تصوير عدة أغاني مع “عامر منيب، وعمرو دياب، وهاني شاكر”، وقدمت غادة عشرات الأعمال الفنية المتنوعة ما بين السينما والتلفزيون والإذاعة، كما جسّدت شخصيات مختلفة من الكوميدية إلى الدراما.

وتزوّجت غادة عادل من المخرج والمنتج المصري مجدي هواري عام 1998، ولكن زواجهما لم يستمر فانفصلا عام 2017، وأثمر زواجهما بـ 4 أولاد وابنة وحيدة هم “عبد الله، محمد، حمزة، عز الدين، مريم”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق