نور علي تتخلى عن شعرها الطويل في أحدث إطلالاتها (فيديو)

نور علي تتخلى عن شعرها الطويل في أحدث إطلالاتها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

فاجأت الفنانة السورية “نور علي” متابعيها في أحدث إطلالاتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بتخليها عن شعرها الطويل.

وفي التفاصيل، نشرت نور علي مقطع فيديو وثقت من خلاله لحظة تخليها عن شعرها الطويل وإعتمادها تسريجة شعر قصيرة.

وظهرت نور علي في الفيديو وهي مترددة بعض الشيء في الإقدام على هذه الخطوة ليشجعها مصفف الشعر بقص حوالي نص شعرها ويكمل القص لتحصل على تسريحة الشعر الكاريه القصير.

نور علي

تفاعل المتابعين

واستعرضت الفنانة السورية تسريحة شعرها الجديدة عبر مقطع فيديو على وقع أغنية عمرو دياب الجديدة “اللوك الجديد”، مبدية رضاها عن النتيجة التي حصلت عليها.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل محبي نور علي الذين أبدوا إعجابهم باللوك الجديد متغزلين بجمالها في كل حالاتها، ومما جاء في التعليقات: “نعيماً يا قمر”، “حلوة كتير حبيبتي”، “أنت حلوة شو ما عملتي”، “كنت حلوة وصرتي قمر”، بينما رأى آخرون أن الشعر الطويل كان مناسباً لها أكثر: “حرام والله شعرك كان بجنن”، “الشعر الطويل أحلى”، “نعيماً بس زعلت ع شعراتك كانوا بجننو”.

كما تفاعل مع إطلالة نور علي عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم سلمى المصري وأيمن عبد السلام وكارمن بصيبص وكارمن لبس ولين غرة وخالد شباط وغيرهم.

جديد نور علي

لمعت الفنانة نور علي في السنوات الأخيرة من خلال مشاركتها في مسلسلات دراما عربية مشتركة حققت انتشاراً واسعاً في الوطن العربي، أبرزها: مسلسل عروس بيروت، مسلسل ع الحلوة والمرة.

هذا العام لمعت علي في الدراما السورية من خلال مسلسل كسر عضم، كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، المنتظر عرضه قريباً.

علي عادت مجددًا للدراما العربية المشتركة، من خلال مسلسل “جنايات صغيرة” الذي يجري تصويره في تركيا ويشارك في بطولته الفنانين: سامر المصري، كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات، كارلوس عازار.

علي صرحت في لقاءٍ سابق بأن الدراما العربية المشتركة دراما ناجحة للغاية وتحقق جماهيرية كبيرة ومطلوبة عربياً، فهي دراما خفيفة قادرة على جمع نجوم من عدة دول عربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق