وائل زيدان: مسلسل حوازيق فشل واستعراضات جوقة عزيزة غير مناسبة لشهر رمضان (فيديو)

وائل زيدان: مسلسل حوازيق فشل واستعراضات جوقة عزيزة غير مناسبة لشهر رمضان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وائل زيدان في لقاءٍ قصير مع الإعلامي موفق عماد الدين، صرح خلاله بأن مسلسل حوازيق فشل جماهيريًا رغم التسويق الجيد وجمعه لكم كبير من النجوم السوريين، مرجعًا الأمر لضعف النص.

واعترف زيدان بأن دوره في حوازيق لم يكن مناسبًا له وكان الأفضل أن يؤديه فنان آخر، وألقى باللوم على المنتج فراس الجاجة الذي أنتج عملًا لنصٍ ضعيف.

وعن تقييمه لمسلسل جوقة عزيزة، يرى زيدان أن الاستعراضات لم تكن مناسبة لأجواء شهر رمضان الفضيل، مشيرًا للكثير من التعليقات التي تقول: “عيب عليكم.. هدا شهر فضيل”.

وائل زيدان

وائل زيدان ينصف نسرين طافش

كما يرى الفنان وائل زيدان أن الفنانة نسرين طافش ظُلمت بالانتقادات، متسائلًا: “شو عملت يعني؟”، خاصةً وأن بعض هذه التعليقات كان جـ.ـارحًا.

وكان الفنان نجاح سفكوني قد أسـ.ـاء لطافش في أحد اللقاءات الإذاعية، ما دفع الصحفي وسام كنعان للرد عليه في مقال، فقال زيدان: “ما بيصير.. احنا بنتم أهلية في محلية.. ما بيصير أحكي على زميلي وزميلتي تحكي عليّ”.

وصرح زيدان بأن انتقاد سفكوني لطافش لم يكن في محله ووصفه بـ “العيب”، نافيًا أن يكون المنشور الذي كتبه شقيقه الأكبر الفنان أيمن زيدان لدعم طافش ردًا على سفكوني، إنما هو رد على كل الانتقادات التي طالتها.

مسلسل مع وقف التنفيذ

يرى الفنان وائل زيدان أنه لم يأخذ حقه في مسلسل مع وقف التنفيذ، فمساحة الدور كانت صغيرة وشعر بأنه ضيف على العمل ولم يكن مؤثرًا في الأحداث.

وأضاف زيدان بأنه لم يُعد يحب تجسيد الشخصيات البسيطة مثل شخصية في مع وقف التنفيذ، بل يطمح لتجسيد شخصيات مركبة مثل الشخصية التي جسدها في الوسم.

أيمن زيدان العراب

أيد الفنان وائل زيدان ما يُقال عن أن شقيقه الأكبر الفنان أيمن زيدان صاحب فضل على الدراما السورية، مشيرًا إلى إنجازاته في بداية التسعينات وحتى بداية الألفية، عندما كان مديرًا لشركة الشام الدولية للإنتاج الفني.

ويرى زيدان أن شركة الشام كانت أكبر شركة إنتاج على مستوى الوطن العربي، تنتج قرابة 9 أعمالٍ سنويًا وتتفوق على شركة الصبّاح التي تعتبر أقوى شركة إنتاج حاليًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق