أمل عرفة برسالة لـ شكران مرتجى: نجمة من دهب (صور)

أمل عرفة برسالة لـ شكران مرتجى: نجمة من دهب (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

تفاعلت الفنانة السورية “أمل عرفة” مع أحدث ظهور إعلامي لمواطنتها الفنانة “شكران مرتجى” مع الإعلامي اللبناني “علي ياسين” في برنامجه “كتاب الشهرة”.

جاء ذلك في تدوينة لـ أمل عرفة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبّرت من خلالها عن إعجابها الكبير بالفنانة شكران مرتجى واصفةً إياها بـ “النجمة الحقيقية”.

وكتبت الفنانة عرفة في تدوينتها: “عم احضرك بكل المحبة والاحترام اللي بتستحقيه شكران يا نجمة من دهب حقيقية بدون زيف وإنسانة بتعرف تحب بزمن مالو حل إلا ( الحب) والحب قوة بيفقدوها كتار.. بحبك”.

شكران مرتجى ترد

ومن جهتها، ردت الفنانة شكران مرتجى معبرةً عن امتنانها لكلمات عرفة: “كل الحب لقلبك ولرأيك اللي بيهمني صديقة وأخت ونجمة كبيرة من بلدي”.

ولاقت تعليقات الفنانتين الصديقتين تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين أثنوا على علاقتهما متمنين لهما دوام المحبة والصداقة التي تجمعهما.

ومما جاء في التعليقات: “الله يدوم هالمحبة والصداقة الكبيرة بينكم بحبكم”، “الصديقة دائمًا تأخذ جزء من القلب الله يديم المحبة والصداقة اللي بينكم”.

كما تفاعلت الفنانة اللبنانية كارمن لبس في تعليق كتبت فيه: “وأنا بأكد على كلام أمل، وبعتقد هالشي واضح للكل يلي بيعرفك بالشخصي ويلي بيعرفك من الشاشة. انشالله النجاح وراحة البال مرافقينك على طول”.

آخر أعمال الفنانة شكران مرتجى

شاركت الفنانة شكران مرتجى في الموسم الرمضاني الفائت 2022 من خلال مجموعة من الأعمال المتنوعة، هي: مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2″ و”الكندوش 2” ومسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ” إضافة إلى المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة” و”بقعة ضوء 15″ و”أبجد هلوس”.

آخر أعمال الفنانة أمل عرفة

على الصعيد الفني، احتفلت الفنانة السورية أمل عرفة مؤخراً بانتهاء عرض عشارية شرف، وانتهت من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “عازفة الكمان”، لم يحدد موعد عرضه، كما انتهت من تصوير مسلسل “براندو الشرق” المقرر عرضه قريباً.

وانضمت إلى فريق مسلسل “زقاق الجن” وهو عمل بيئة شامية من تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي، وتشارك في بطولته مع الفنان أيمن زيدان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق