ميريام فارس تنفي شائعات انفصالها عن زوجها وتؤكد: لا صداقة مع إليسا (فيديو)

ميريام فارس تنفي شائعات انفصالها عن زوجها وتؤكد: لا صداقة مع إليسا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت المغنية اللبنانية ميريام فارس في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، نفت خلاله ما يشاع عن انفصالها عن زوجها وأكدت أنهما مثل “السمنة على العسل”.

اللقاء أجري على هامش حفل غنائي أقامته في ضيعة “ضهور شوير”، سيذهب ريعه لجمعية “Kids First” المهتمة بمساعدة الأطفال من مرى السرطان والتي يرأسها الطبيب بيتر نون.

وكشفت فارس أنها تحرص كل عام على المشاركة في حفل خيري واختارت هذا العام أن تقيم الحفل في ضيعة “ضهور شوير” لأنها مسقط رأس زوجها وتشعر بارتباط كبير بينها وبين أهلها.

ميريام فارس - مواقع التواصل

سعيدة بالوصول للعالمية

عبرت الفنانة ميريام فارس عن سعادتها بوصول رقصتها “قومي قومي” للعالمية، علمًا بأنها أطلقت التحدي بداية مايو الماضي ولقت تفاعلًا كبيرًا مع رقصتها على جميع المنصات وخاصة تيك توك.

يدور الحديث الآن عن مشاركة فارس في حفل افتتاح كأس العالم في قطر وقد علقت على ذلك بالقول: “إن شاء الله خير.. أنا معروف عني، ما بقول فول إلا ما يصير بالمكيول”.

وأشارت فارس لسعادتها بذكر انتشار تحدي رقصة “قومي قومي” على قناة CNN وعدد من وكالات الأنباء العالمية، معتبرة أن هذا الأمر إنجاز لبناني وليس إنجاز لها فقط.

وعن الشائعات التي تنتشر حولها بين الحين والآخر، أوضحت أنها لا تهتم بتكذيب الشائعات وتؤمن أن الشائعة ستكذب نفسها مع مرور الوقت.

ميريام فارس: لا صفحة جديدة مع إليسا

نفت الفنانة ميريام فارس تعرضها لهجومٍ من أي فنانة، فقالت: “ما في هجوم.. بالعكس.. ما في هجوم”.

وبسؤالها عن الهجوم الذي تعرضت له من قبل الفنانة إليسا التي وصفتها بأنها بمائة وجه خلال لقائها في برنامج “مراحل” الذي عُرض رمضان الماضي، قالت: “ماني على صداقة مع إليسا أبدًا ولا في صفحة جديدة وخلصت هونيك القصة”.

وأضافت: “قلت لجمهوري ما تردوا لأنها مش محرزة”.

يذكر أن فارس شكرت جمهور ضهور شوير على تفاعلهم معها، فكتبت: “بشكر من كل قلبي الـ 35000 ألف شخص يلّي حضروا من كل المناطق اللبنانية، كانت حفلة من العمر بين أهلي وناسي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق