بسام دكاك: لا يهمني الأجر المادي وسلاف فواخرجي دعمتني في أزمتي مع نقابة الفنانين

بسام دكاك: لا يهمني الأجر المادي وسلاف فواخرجي دعمتني في أزمتي مع نقابة الفنانين

مدى بوست_فريق التحرير

أجرى الفنان السوري بسام دكاك حوارًا مع موقع “الفن” اللبناني، صرح خلاله بأنه لم يهتم بالأجر المادي طوال مسيرته الفنية، والدليل على ذلك مشاركته في مجموعة كبيرة من الأعمال حصل فيها على أجر أقل من زملائه.

وأكد دكاك أن ما يهمه طبيعة الدور المقدم له، أما الأجر فهو رزق ونصيب، مشيرًا إلى أن رصيده حافل بالأعمال الهامة، مثل: بطل من هذا الزمان، الدبور، بيت جدي، مرايا، يوميات مدير عام.

وعن رأيه في المشاهد الجريئة التي أصبحت منتشرة في الدراما العربية، قال دكاك: “الدراما فن يقدم لجميع الفئات من المشاهدين، لذلك أتمنى أن تكون الجرأة ضمن الحدود، فالمسلسلات تدخل لكل منزل ويشاهدها الكبير والصغير ويجب احترام هذا الأمر”.

بسام دكاك

بسام دكاك ودعم سلاف فواخرجي

كشف الفنان بسام دكاك عن دعم الفنانة سلاف فواخرجي له في أزمته مع نقابة الفنانين عقب تصريحاته عن التجاوزات في الوسط الفني والتي كاد أن يُفصل من النقابة بسببها.

وكانت فواخرجي قد صرحت بأن دكاك فنان خلوق لكن التعبير خانه في تصريحاته الأخيرة، وقد عبر دكاك عن عميق امتنانه لموقفها ودعمها له في هذه الأزمة.

دكاك أشاد بموقف فواخرجي، فقال: “سلاف فواخرجي سيدة مثقفة وصاحبة أخلاق عالية وهي أكثر شخص تفهم ما بداخلي على الرغم أني لم اجتمع معها بأعمال سابقة، لكني أكن لها كل المحبة والمودة وكلامها أسعدني كثيرًا”.

وأضاف دكاك: “بالفعل مثلما تحدثت.. أنا كنت منفعل ومتألم من الظروف التي مررت بها، أشكرها وأشكر جميع الزملاء الذين وقفوا معي والحياة دين ووفاء”.

آخر أعماله

أطل الفنان بسام دكاك على جمهوره في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين: الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، المسلسل الاجتماعي الكوميدي الفرسان الثلاثة.

دكاك شارك أيضًا في الجزء الثاني من مسلسل التشويق والإثارة “مقابلة مع السيد آدم”، الذي تأجل عرضه لبعد انتهاء شهر رمضان وحتى الآن لم يُحدد موعد عرضه.

دكاك يستعد حاليًا للمشاركة في عمل جديد يحمل اسم “فرحة مؤقتة”، إخراج: محمد ذكية، بطولة: أمية ملص وتولاي هارون ومعن عبد الحق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق