حسين عباس: ضيعة ضايعة نقلة نوعية في مسيرتي ورفضت تنميطي في أدوار الكوميديا

حسين عباس: ضيعة ضايعة نقلة نوعية في مسيرتي ورفضت تنميطي في أدوار الكوميديا

مدى بوست_فريق التحرير

صرح الفنان حسين عباس لمنصة “بوسطة” أن مسلسل ضيعة ضايعة كان نقلة نوعية في مسيرته الفنية، فقد أحب الجمهور شخصية الشرطي “حسان” وظل حاضرًا في ذاكرتهم رغم تقديمه الكثير من الشخصيات بعد ذلك.

واعترف عباس أنه كان منزعجًا بعض الشيء عند عرض المسلسل، فقد كان يُلاحظ أن الناس تناديه حسان، فيصحح له الاسم بأنه حسين، قبل أن يُدرك أن ذلك من محبتهم لشخصية الشرطي حسان.

وأضاف عباس أنه مع الوقت أصبح فخورًا باستطاعته تجسيد شخصية رُسخت في أذهان الجمهور بهذا الشكل، مشيرًا لرفضه الكثير من الأعمال الكوميدية بعد ضيعة ضايعة حتى لا يُنمط كممثل كوميدي فقط.

حسين عباس

أعماله في رمضان 2022

شارك الفنان حسين عباس في جملة من أعمال الدراما السورية، عُرضت في موسم رمضان 2022، كان أبرزها مسلسل كسر عضم الذي جسد فيه شخصية “أبو عمار” صاحب العبارة الشهيرة: “في بلاد الآه يا نيالي”.

كما شارك عباس في مسلسل “دفا” وهو من إنتاج المؤسسة العامة للإذاعة والتليفزيون، علمًا بأنه مسلسل اجتماعي من إخراج: سامي جنادي، وشارك في المسلسل البوليسي “لو بعد حين” من إخراج: عمار تميم.

من المشاركات الهامة أيضًا، مشاركته في مسلسل الفرسان الثلاثة، بطولة الفنان أيمن زيدان، وهو المسلسل الذي أجمع المشاركين فيه على أنه ظُلم بموعد عرضه غير المناسب.

جديد حسين عباس

يُصور الفنان حسين عباس -حاليًا- دوره في المسلسل الكوميدي الاجتماعي قرار وزير، تأليف وإخراج: طارق سواح، إنتاج: شركة قبنض، سيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

يجسد عباس في المسلسل شخصية المحامي ماجد، الصديق المقرب لشخصية الوزير/ جرجس جبارة، حيث يسعى طوال الأحداث لحل الخلافات ما بين صديقه وبقية أفراد أسرته.

من ناحية أخرى يحاول ماجد أن يلفت أنظار “هالة” إليه ويسعى لإقناعها بالزواج منه، بينما هي لا تبالي، علمًا بأن الشخصية تُجسدها الفنانة هلا يماني.

وكان عباس قد أطل في لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار، أكد خلاله أن شخصية ماجد شخصية حياتية، قريبة من الناس إلى حد كبير، متمنيًا نجاحه في رسم البسمة على وجوه المشاهدين من خلال هذه الشخصية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق