رنا ريشة: الأم أساس البيت وأمنح غالبية وقتي لبيتي وأولادي (فيديو)

رنا ريشة: الأم أساس البيت وأمنح غالبية وقتي لبيتي وأولادي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رنا ريشة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بأنها تقضي غالبية وقتها مع أطفالها، مشيرةً لابتعادها عن التمثيل في السنوات الثلاث الأخيرة؛ لتهتم بعائلتها.

وأضافت ريشة أنها تلقت الكثير من العروض خلال غيابها، رفضتها جميعًا حرصًا على بيتها وأطفالها، لكنها اختارت الرجوع من خلال مسلسل البوابات السبع مع زوجها المخرج محمد عبد العزيز.

وترى ريشة أن الأم أساس البيت، سواء كان الأب مخرجًا أو طبيبًا أو محاميًا، فطبيعة عمله تُحتم عليه البقاء لوقتٍ طويل خارج المنزل وتظل أعباء المنزل للأم.

رنا ريشة

علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي

سخرت الفنانة رنا ريشة من عدم تفاعل الجمهور مع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت: “علاقة السوشيال ميديا معي سيئة مو العكس”، مشيرةً لنشاطها وحرصها على توثيق لحظات كثيرة من حياتها.

وأضافت ريشة أنها مختلفة عن غيرها من الفنانات، فهي لا تُحب الظهور الإعلامي كثيرًا ولا تخضع لجلسات تصوير احترافية، في المقابل تحب صنع مقاطع فيديو مع أبنائها.

ريشة صرحت بأنها لا تسعى لأن تظهر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتُفضل أن تظهر من خلال الأدوار التي تؤديها.

رنا ريشة تتحدث عن ذكرياتها الحلوة

كشفت الفنانة رنا ريشة أن حياتها تمتلئ بالذكريات الحلوة، فذكرت منها: لحظة قبولها في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق الذي تقدمت لاختباراته 3 مرات حتى قُبلت.

ومن ذكرياتها الحلوة أيضًا: ارتباطها بالمخرج محمد عبد العزيز، حملها بطفلها الأول، علمًا بأنها أم لثلاثة أطفالٍ.

وسئلت ريشة عن الصفة التي تسعى للتخلص منها، أجابت: “الصوت العالي”، موضحة أن وقت دخولها معهد التمثيل كان صوتها منخفضًا، فكان أساتذتها يطالبونها برفع صوتها ومنذ ذلك الوقت لا تستطيع خفضه.

الاعتذار شجاعة

ترى الفنانة رنا ريشة أن الاعتذار شجاعة ولا تجد غضاضة في الاعتذار من أي شخص أخطأت في حقه، خاصةً أنها من الأشخاص الذين يجدون صعوبة في النوم في حال تسببوا في حزن أحدهم.

وعن المهنة التي ترغب في العمل بها لو لم تكن ممثلة، أوضحت أنها تقدم بأوراقها لكلية الإعلام بالتزامن مع محاولاتها دخول معهد التمثيل، مؤكدةً أن ميولها كانت فنية دائمًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق