سلمى المصري تدافع عن ياسر العظمة وتؤكد: لم أقبل بحوازيق من أجل المال (فيديو)

سلمى المصري تدافع عن ياسر العظمة وتؤكد: لم أقبل بحوازيق من أجل المال (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

دافعت الفنانة السورية سلمى المصري عن مواطنها الفنان ياسر العظمة ونفت ما جاء على لسان بعض الفنانين بأنه تحكم في سلسلة مرايا بطريقة أبرزت نجوميته على حساب باقي الممثلين المشاركين في السلسلة.

المصري أوضحت أن العظمة هو أساس العمل باعتباره فنانًا كوميديًا، لذلك كان بطلًا لمجموعة كبيرة من اللوحات وكان بقية الفنانين مشاركين أساسيين يحملون ثقل اللوحات إلى جانبه.

وأضافت المصري أن المشاركين في السلسلة كان لهم حضورهم البارز، فلا يُمكن الاستغناء عن فنانين، مثل: سليم كلاس، توفيق العشا، عصام عبه جي، بالإضافة لمجموعة أخرى لولاهم لما كانت سلسلة مرايا.

وأكدت المصري أن العظمة لم يكن مجرد ممثل رئيسي في مرايا، بل هو مؤلف للكثير من اللوحات ومشرف فني ولا يُمكن الاستغناء عنه في السلسلة وقد منح كل الممثلين المشاركين أدوارًا حلوة وشخصيات مختلفة.

سلمى المصري

سلمى المصري: لم أقبل بحوازيق من أجل المال

أطلت الفنانة سلمى المصري على جمهورها في رمضان عبر مسلسل حوازيق، لكن العمل الذي حظي بحملة ترويجية واسعة وشارك فيه عدد كبير من نجوم سوريا، لم يحظى بالنجاح المطلوب.

المصري نفت تمامًا أن تكون قبلت ببطولة العمل طمعًا في الأجر المادي، مؤكدةً أن ما تلقته من أجر أقبل بكثير من الجهد المبذول في هذا العمل.

وأوضحت المصري أن النص لم يكن كاملًا وقت أن قرأته قبل توقيع العقد، فقد قرأت الحلقات الأولى واستشعرت أنها أمام عمل جيد، لكن النص لم يكن قويًا بما يكفي.

وعن شروطها للمشاركة في الجزء الثاني من العمل، اشترطت أن يكون النص أكثر قوة وتماسكًا وأن يكون هناك اختلاف على صعيد الإخراج.

جنايات صغيرة

كشفت الفنانة سلمى المصري عن مشاركتها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “جنايات صغيرة”، مكون من 90 حلقة ويضم نجومًا من سوريا ولبنان.

المصري أوضحت أنها حلت ضيفة على العمل الذي يجري تصويره منذ عام في تركيا، مشيرةً إلى أن نجوم العمل الأبرز هم سوريين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق