نادين نجيم وهبة نور تلفتان الأنظار بإطلالة إغريقية (صور)

نادين نجيم وهبة نور تلفتان الأنظار بإطلالة إغريقية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانتان اللبنانية “نادين نجيم” والسورية “هبة نور” الأنظار بإطلالة إغريقية في أحدث ظهور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، شاركت نادين نجيم عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام صوراً ظهرت فيها بإطلالة من العصر الإغريقي مميزة للغاية.

وارتدت نادين فستاناً طويلاً باللون الأسود ذو شق طويل من جهة الساق ومفتوح عند منطقة الظهر، ونسقت معه حذاء صيفي طويل باللون البني.

هبة نور تلفت الأنظار بإطلالة إغريقية

وظهرت نادين نجيم في إحدى الصور رفقة الفنانة السورية هبة نور التي أطلت بلوك إغريقي أيضاً، وعلقت على الصورة بعبارة: “أحب أصدقائي”.

ومن جهتها، أعادت هبة نور نشر الصورة عبر الستوري معلقةً: “نادين يا نادين قديش حلوة أنت من جوا ومن برا، أحبك كثيراً”.

كما شاركت نور مجموعة من الصورة عبر حسابها في إنستغرام من الإجازة التي تمضيها في جزيرة ميكونوس اليونانية لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين.

جديد الفنانة نادين نجيم

ومؤخراً، كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن جديد الفنانة نادين نجيم مبيناً أنها ستبدأ تصوير الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” في أغسطس/ آب المقبل.

وكشفت نادين نجيم عن ثنائية جديدة تجمعها بالنجم السوري “قصي خولي” في مسلسل جديد سيتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

وكتبت عبر تدوينة في تويتر: “سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف إنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم إنه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها وبتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة“.

آخر أعمال الفنانة هبة نور

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هبة نور كان المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق وعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، وجسدت فيه شخصية “منيرة فرفش معنا”.

وفي تصريح سابق، كشفت نور أن مشاركتها في جوقة عزيزة كانت متعبة على الرغم من حضورها كضيفة شرف، مبينةً أنه كان لديها الكثير من المتفرقات التي ألزمتها بالتواجد منذ أول يوم للتصوير وحتى آخر يوم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق