هلا يماني: ليس لي حظ في الدراما وانتقدوا مساحة دوري في كسر عضم (فيديو)

هلا يماني: ليس لي حظ في الدراما وانتقدوا مساحة دوري في كسر عضم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية هلا يماني في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند” وهو الظهور الإعلامي الأول لها بعد غيابها لفترة طويلة عن الإعلام.

يماني صرحت بأنها غير محظوظة في الدراما رغم اجتهادها الدائم وحرصها على أن تؤدي كل دور يوكل إليها بأفضل طريقة ممكنة، مشيرةً إلى أن البعض يلوم عليها حديثها عن الحظ السيء ويعتبره نوعًا من جلب الطاقة السلبية لحياتها.

وأضافت يمـاني بأنها اكتشفت مؤخرًا بأن الجمهور يُحبها ويتذكر مجموعة كبيرة من أعمالها، فقد لمست تفاعلهم معها أثناء تقديمها لبرنامج مباشر على أحد التطبيقات.

وأكدت يمـاني أن محبة الناس عوضتها عن حظها السيء، فتعتبر نفسها صف أول بفضل هذه المحبة، وعن أبرز أدوارها ذكرت: “كثير من الحب كثير من العنف (هارون)”، الولادة من الخاصرة، باب الحارة.

هلا يماني

هلا يماني في كسر عضم

شاركت الفنانة هلا يماني في مسلسل كسر عضم الذي عُرض رمضان الماضي وحقق نسب مشاهدة مرتفعة، جسدت فيه شخصية “عبير” والدة يارا/ ولاء عزام التي تُقـ.ـتل على يد عشيقها بسام/ غزوان الصفدي.

يماني أكدت أنها فخورة بمشاركتها في العمل، مشيرةً لتعرضها للانتقادات من البعض؛ بسبب صغر مساحة الدور، فتلقت تعليقات مثل: “ليش موتي من أول الحلقة؟ ليش بس هيك؟”.

وأوضحت يماني أن مشاهدها في كسر عضم مهمة وأساسية ومحركة للكثير من الأحداث وتلقت الكثير من الإشادات على براعتها في أداء الشخصية.

رأيها في عمليات التجميل

صرحت الفنانة هلا يماني بأنها ليست ضد عمليات التجميل وفي نفس الوقت لا تؤيدها في حالات عدم الضرورة، أما شخصيًا فترى أنها ليست بحاجة لعملية تجميل وتخاف أن تلجأ لمثل هذه العمليات فتحصل على نتيجة سلبية.

وترى يمـاني أن الله خلقنا في أحسن صورة وبالتالي فاللجوء لعمليات التجميل يجب أن يكون للضرورة فقط، كإصلاح عيب في الأنف على سبيل المثال.

مسلسل قرار وزير

كشفت الفنانة هلا يماني عن مشاركتها في مسلسل قرار وزير، الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليعرض في رمضان 2023، تُجسد فيه شخصية “هالة” شقيقة الوزير الذي يؤدي دوره الفنان جرجس جبارة.

تعاني هالة من مطاردات ماجد/ الفنان حسين عباس الذي يُحاول أن يخطب ودها، لكنها لا تبالي به.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق