يوشع محمود: قاطعني والدي لمدة عام بسبب التمثيل وأؤيد إنتاج كسر عضم 2 (فيديو)

يوشع محمود: قاطعني والدي لمدة عام بسبب التمثيل وأؤيد إنتاج كسر عضم 2 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري يوشع محمود في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”، كشف خلاله -للمرة الأولى- أن والده عارض دخوله المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق ووصل الأمر بينهما لقطيعة لمدة عام.

وأوضح محمود أن والده يعمل كمهندس طيران وقد أراد لابنه الوحيد أن يدرس الهندسة أو أي تخصص آخر يضمن به مستقبله وبعد ذلك يدخل معهد التمثيل كما يريد.

وأضاف محمود أنه درس الرياضة لمدة فصل دراسي واحد في جامعة تشرين، لكنه لم يستطع أن يُكمل، فقرر السفر إلى دمشق والبدء للتحضير لاختبارات معهد التمثيل.

يوشع محمود

عودة المياه لمجاريها

صرح الفنان يوشع محمود بأن والده عارض قرار دخوله المعهد في البداية، بينما لم تُمانع والدته، لكنها أرادت أن يصل لحلٍ وسط مع والده حتى لا يثير غضبه.

وأكد محمود أن والده محب للفن وليس لديه مشكلة مع احترافه للتمثيل، لكنه أراد الاطمئنان على مستقبله، موضحًا أن ما أثار غضب والده الذي وصل حد القطيعة هو عدم انصياعه لأوامره وليس دخول المعهد بحد ذاته.

وأضاف محمود أنه اجتاز اختبارات المعهد ونجح في الفصل الدراسي الأول ثم الثاني والقطيعة بينه وبين والده قائمة ولم تنتهي إلا بعد أن اعتذر منه وطلب رضاه.

وكشف محمود أن والده حرص على حضور العرض المسرحي الذي حمل اسم “باص” في السنة الثالثة له في المعهد، كما حضر العرض المسرحي الخاص بتخرجه وقد لمح في عينيه الفخر بمنجزه.

يوشع محمود: أؤيد إنتاج كسر عضم 2

كشف الفنان يوشع محمود عن تأييده لإنتاج جزءٍ ثانٍ من مسلسل كسر عضم الذي جسد فيه شخصية سومر، مؤكدًا أنه يحترم قرار المخرجة رشا شربتجي والكاتب علي معين صالح بالاكتفاء بالجزء الأول.

وسئل يوشع عن تصوره لشخصية سومر في الجزء الثاني، فأجاب: “أنا حسيت بنهايات الحلقات الأخيرة إنه سومر ممكن يغير رأيه وما يسافر”، معتبرًا هذا الأمر نقلة نوعية في الشخصية واردة الحدوث.

ويرى يوشع أن شخصية سومر تظهر وكأنها بلا مشاعر وبلا انتماء، لكن المشاعر والانتماء موجودين في نقطة عميقة بداخله، مشيرًا لظهورهم في مشهد الحديقة الذي جمع بينه وبين شخصية علاء/ حسن خليل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق