بفيديو عفوي.. أيمن عبد السلام رفقة منى واصف ويصفها بـ “السبّاحة رقم 1”

بفيديو عفوي.. أيمن عبد السلام رفقة منى واصف ويصفها بـ “السبّاحة رقم 1”

مدى بوست – فريق التحرير 

نشر الفنان السوري “أيمن عبد السلام” عبر خاصية الستوري في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو عفوي وطريف يجمعه بالفنانة القديرة “منى واصف”.

وظهر أيمن عبد السلام في الفيديو رفقة الفنانة واصف في أحد المنتجعات، وهو يسألها بطريقة طريفة ما إذا كان هناك أحد أجمل منها في هذا العالم، لترد واصف بـ: ”لا“، ثم يعود أيمن  ويتساءل عن جوابها مجدداً بكلمة: ”أكيد؟“ لتحتفظ الفنانة بجوابها الأول، فضحك عبد السلام ووصفها بـ ”السباحة رقم 1“.

الفنانة منى واصف ظهرت في أحدث إطلالة لها على محبيها مرتدية جاكيت مائل للون الأحمر وقميص باللون الأسود، وحافظت على تسريحة شعرها المعتادة باللون الأشقر ووضعت نظارات سوداء على عينيها.

 

وتفاعلت الإعلامية السورية “لانا الجندي” مع الفيديو حيث شاركته عبر الستوري معربةً عن محبتها للفنانة واصف وإعجابها بشخصيتها، فعلقت: ”واثق الخطوة يمشي ملكاً، شكراً أيمن على الفيديو الحلو، لا ما في“.

منى واصف من هي؟

منى واصف، هي ممثلة سورية ولدت في 1 فبراير 1942، بدمشق لأم مسيحية وأب مسلم، وهي الأخت الكبرى للممثلتين هيفاء وغادة واصف، تأثرت بمقولة والدتها “المرأة التي لا تعمل وغير المتعلمة سيدوسونها”، فبدأت حياتها العملية مبكراً، عملت وهي بالدراسة ببيع “غزل البنات”، بجانب عملها عارضة أزياء في أحد محلات أزياء النساء بسوريا.

غابت منى واصف عن الموسم الدرامي الرمضاني الفائت لعام 2022، لتشارك في بطولة فيلم ”الهيبة“ بدور ”ناهد عمران“، والذي سيعرض للمرة الأولى في 6 سبتمبر/ أيلول.

وفي وقت سابق، كشفت واصف أنها لم تشارك في أعمالٍ تلفزيونية بعد الجزء الخامس من الهيبة، حتى يشتاق لها الجمهور ويأتي لمشاهدتها في الفيلم، وعن طموحاتها الفنية صرحت برغبتها في تجسيد شخصية السياسية ورئيسة وزراء الهند الراحلة “أنديرا غاندي” في فيلمٍ عالمي.

آخر أعمال الفنان أيمن عبد السلام

أما الفنان أيمن عبد السلام فشارك في موسم دراما رمضان 2022 عبر مسلسل الدراما المعاصرة “كسر عضم” من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي، وجسد فيه شخصية المحامي الفاسد “أغيد الطيف” واعتبر الدور بمثابة نقلة نوعية في مسيرته الفنية.

وأيمن عبد السلام؛ فنان سوري معروف، بدأ مشواره الفني الاحترافي وكان ما يزال طالباً في السنة الثالثة في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث شارك في فيلم روسي بعنوان “كيبورغ وارتانيان” للمخرج الروسي “فلاديمير نيغاتسوف”، وعام 2015 حقق شهرة عربية واسعة عندما شارك في مسلسل الدراما العربية المشتركة تشيللو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق