باسل حيدر: تعبت من تجسيد الشخصيات السلبية ورفضت كسر عضم في البداية

باسل حيدر: تعبت من تجسيد الشخصيات السلبية ورفضت كسر عضم في البداية

مدى بوست_فريق التحرير

صرح الفنان السوري باسل حيدر لمنصة “بوسطة” بأنه تعب من تجسيد الشخصيات السلبية أو الشريرة ويحاول قدر المستطاع أن يبتعد عنها، رغم أنها ترسخ في أذهان الجمهور.

وكشف حيدر عن اعتذاره عن أحد الأعمال التي عُرضت في موسم دراما رمضان 2022؛ لأن الشخصية التي عُرضت عليه سلبية ولم يكن يُريد أن يُجسد شخصيتين سلبيتين في موسم واحد.

وأضاف حيدر أنه اعتذر عن شخصية “عزام” في مسلسل كسر عضم؛ بسبب سلبية الشخصية، لكن المخرجة رشا شربتجي أقنعته بقبول الشخصية، خاصةً وأنه يُجسد شخصية إيجابية في مسلسل حارة القبة 2.

باسل حيدر

الدراما السورية بدأت بالتعافي

يرى الفنان باسل حيدر أن الدراما السورية لم تعد لمسارها الصحيح بعد، لكنها بدأت بالتعافي، مشيرًا لظهور بوادر يقظة بوجود رأس مال جاد.

حيدر صرح سابقًا لمجلة فوشيا أن الدراما السورية تأثرت بالأزمة الطاحنة في العشر سنوات الأخيرة، فقال: “أن تقدمي نتاج جيد وأنتِ مريضة، فهذا يُحسب لكِ”.

وأضاف: “سوريا كانت مريضة واستطاع القائمون على صناعة الدراما السورية أن يُقدموا هذا الموسم منجز جميل جدًا”، مشيرًا لسعي صُناع الدراما في الدول العربية المجاورة على الاتصال بنظائرهم في سوريا وتهنئتهم.

باسل حيدر: التريند يصنع نجومًا

حل الفنان باسل حيدر ضيفًا على إذاعة ميلودي اف ام يونيو الماضي وخلال لقاء إذاعي امتد لساعة، صرح بأن التريند يصنع نجومًا بطرقٍ إيجابية، بينما يُصر البعض على تصدر التريند بطرق سلبية أو متنافية مع الأخلاق أحيانًا.

ويرى حيدر أن النجومية الحقيقية تأتي باجتهاد الممثل على نفسه، مؤكدًا أن الجمهور قادر على التفريق ما بين النجم الحقيقي والدخيل على مهنة التمثيل.

حيدر رفض أن يذكر أسماء بعض الدخلاء على الوسط الفني السوري واختار أن يسلط الضوء على ممثلين مغمورين أهم بكثير، يمتلكون الموهبة والأدوات وذكر منهم: شادي الصفدي، حسين عباس، مازن عباس.

وعن عودة الفنانين السوريين العارضين لسوريا، التزم الصمت فيما يخص عودة الفنانين جمال سليمان وفارس الحلو، لكنه تمنى عودة الفنان عماد نجار المقيم في دبي، كما تمنى عودة صديقه الفنان مكسيم خليل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق