بدء التحضير لنسخة عربية من “حب للإيجار” والمرشحون نور علي ومكسيم خليل

بدء التحضير لنسخة عربية من “حب للإيجار” والمرشحون نور علي ومكسيم خليل

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت وسائل إعلام فنية أن مجموعة MBC بدأت التحضير لإنتاج نسخة معربة من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار” الذي عُرض في تركيا عام 2015 ودُبلج للعربية وعُرض على شاشة MBC عام 2017.

المسلسل من بطولة الفنانين باريش أردوتش الذي جسد شخصية “عمرايبليكجي”، التشين سانجو التي جسدت شخصية “دفنة/ ديمة توبال”، بينما تولي الفنانين: علي الإبراهيم ولمى الحكيم أداء صوتيهما في النسخة المعربة.

وبحسب الأنباء المتداولة فإن المشرحين لأداء ثنائية عمر وديمة: الفنان مكسيم خليل والفنانة نور علي، ويدور الحديث عن بدء تصوير العمل بداية أكتوبر القادم.

نور علي ومكسيم خليل

تعريب المسلسلات التركية

تقوم مجموعة MBC على مشروع لإنتاج نسخ معربة عن أشهر المسلسلات التركية، بدأته بمسلسل عروس بيروت المأخوذ عن مسلسل عروس إسطنبول، ثم مسلسل “ع الحلوة والمرة” المأخوذ عن مسلسل “في السراء والضراء”.

وكانت MBC قد أعلنت عن 3 مشاريع لتعريب مسلسلات تركية، هي: حرب الورود وسيكون من بطولة: محمود نصر وباميلا الكيك ولين غرة.

المشروع الثاني: تعريب مسلسل “جرائم صغيرة” حيث سيحمل اسم جنايات صغيرة وسيكون من بطولة: كاريس بشار وسامر المصري وديمة قندلفت وقيس الشيخ نجيب وندى أبو فرحات.

أما المشروع الثالث فهو تعريب مسلسل “ويبقى الحب”؛ ليصبح “ألف ليلة وليلة وسيكون بطولة: باسل خياط ورزان جمال ونيكولا معوض وسارة أبى كنعان.

قصة مسلسل حب للإيجار

تدور أحداث المسلسل حول شابة تُدعى “دفنة/ ديمة” تعمل كنادلة في أحد المطاعم؛ لتعيل أسرتها المكونة من جدها وشقيقها وشقيقتها، يقع شقيقها في بعض المشكلات بسبب الديون المتراكمة عليه وتجد نفسها مطالبة بحل هذه المشكلات.

تتأزم المشكلة عندما يُخطف شقيقها من إحدى العصابات التي تطلب فدية كبيرة لإعادته خلال 24 ساعة فقط، تجمعها صدفة بسيدة تُدعى ناريمان، فتُطالبها بأن تدخل حياة “عمر” ابن شقيقها؛ لتقنعه بأن يتزوجها.

توافق “دفنة/ ديمة” على دخول حياة “عمر” مقابل أن تقوم “ناريمان” بإنقاذ شقيقها المخـ.ـطتف، علمًا بأن سعي ناريمان لزواج عمر يعود لحرصها على تنفيذ رغبة جده الذي هدد بحرمان العائلة من الميراث في حال لم يتزوج في مدة أقصاها 6 أشهر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق