عابد فهد وزوجته زينة يازجي يرقصان على وقع أغاني الوسوف في أحدث حفلاته (فيديو)

عابد فهد وزوجته زينة يازجي يرقصان على وقع أغاني الوسوف في أحدث حفلاته (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حضر الفنان السوري “عابد فهد” وزوجته الإعلامية “زينة يازجي” آخر حفلات المطرب السوري “جورج وسوف” التي أحياها في قبرص.

وظهر عابد فهد وزينة يازجي في العديد من المقاطع المصورة في الصفوف الأولى من حضور الحفل الغنائي وهما يتراقصان على وقع أغنية سلطان الطرب “خلي عندك خبر”.

وتجمع جورج وسوف وعابد فهد علاقة صداقة قوية، ودائماً ما يحرص الفنان فهد على حضور حفلاته الغنائية إن كانت في دول الخليج أو في أماكن أخرى.

حفل جورج وسوف في قبرص

وأحيا سلطان الطرب جورج وسوف حفلاً غنائياً كامل العدد قبل أيام قليلة في قبرص وسط حماس الجمهور الذي تفاعل مع كل أغنية قدمها.

المغني السوري حسين الديك التقى بالفنان جورج وسوف على هامش الحفل، حيث نشر صورة تجمعه به رفقة تعليق أعرب فيه عن سعادته باللقاء، قائلاً: “ليلة من العمر في قبرص جمعتني بسلطان الطرب الكبير جورج وسوف”، وأضاف معبراً عن محبته العميقة له: “بحبك من قلبي”.

أما عن الحفل فشكر الجمهور من كل الجاليات العربية، فقال: “شكراً من القلب لكل الجاليات العربية على حضوركم الكبير يا رب شوفكم دائماً بالخير”.

وعاد الجمهور ليتساءل مجدداً عن وزن الوسوف الزائد، حيث أثار قلق محبيه مؤخراً حول وضعه الصحي بعد ما ظهر بوزن زائد متكئاً على كرسي خلال حفله في مدينة جدة ضمن حفلات موسم جدة.

 

من هو جورج وسوف؟

جورج وسوف: مطرب سوري شهير من مواليد 23 ديسمبر 1961، في بلدة الكفرون، طرطوس، سورية، نجح الوسوف بصوته المميز في شـ.ق طريقه في العالم الغناء منذ سن مبكر ولفت الأنظار إليه منذ ظهوره الأول، وذلك لأنه لم يقلد أحد وغنى بطريقة مبتكرة وخاصة فأحبه الجمهور.

أحيا حفلات في مختلف دول العالم، وحقق شعبية جارفة في الوطن العربي، وعرف عنه ردوده العفوية التي تسببت له في بعض المشكلات مع زملائه الفنانين، ورغم ذلك امتاز بروح المرح والفكاهة.

تعرض جورج وسوف في حياته لكثير من الأزمات الإنسانية والصحية، لكنها خرج منها، ومازال يطربنا بصوته المميز وأدائه المبهر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق