عبد المنعم عمايري ينضم لمسلسل زقاق الجن (صورة)

عبد المنعم عمايري ينضم لمسلسل زقاق الجن (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت شركة MB للإنتاج الفني، المنتجة لمسلسل زقاق الجن عن انضمام الفنان عبد المنعم عمايري لطاقم التمثيل الذي يضم مجوعة كبيرة من نجوم سوريا، من بينهم: أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، صفاء سلطان.

المسلسل من تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة الفنانين: جيانا عيد، نجاح سفكوني، سعد مينة، روبين عيسى، لوريس قزق، زينة بارافي، وائل زيدان، شادي زيدان، فاتح سلمان.

كما يضم العمل المنتظر عرضه في رمضان 2023 مجموعة من الفنانين الشباب، منهم: حسن خليل، سليمان رزق، رامي أحمر، هافال حمدي، إليانا سعد، دوجانا عيسى، همام رضا، بلال قطان، إبراهيم شيخ.

عبد المنعم عمايري

انسحاب كاريس بشار

شركة MB للإنتاج الفني كانت قد أعلنت عن انضمام الفنانة كاريس بشار لطاقم ممثلين مسلسل زقاق الجن بداية شهر يوليو الجاري، قبل أن يدور الحديث عن انسحابها لصالح مشروع مع شركة الصبّاح.

وقيل أن قبول بشار لبطولة مسلسل دراما عربية مشتركة يجمعها بالفنان السوري عابد فهد والفنان اللبناني جورج خباز هو السبب وراء انسحابها من مسلسل زقاق الجن.

شركة MB للإنتاج الفني أصدرت بيانًا أعلنت فيه انسحاب بشار من العمل؛ بسبب ظروف عائلية وشخصية أدت لصعوبة التنسيق؛ لبدء تصوير العمل، معتبرين انسحابها خسارة كبيرة للشركة.

حتى الآن لم تعلن الشركة عن بديلة لبشار، علمًا بأن الأسماء المطروحة من الجمهور: نادين تحسين بيك، تولين البكري، لورا أبو أسعد، رنا شميس.

جديد عبد المنعم عمايري

أطل الفنان عبد المنعم عمايري على جمهوره في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل ظل، الذي جسد فيه دور البطولة وشاركه الفنانين: جمال سليمان، كندة حنا، جيسي عبدو، يوسف الخال.

ينتظر عمايري حاليًا عرض الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، الذي شارك فيه إلى جانب الفنانين: غسان مسعود، رنا شميس، يزن خليل، محمد الأحمد.

سينمائيًا، يُعرض لعمايري فيلم الظهر إلى الجدار، الذي تشارك بطولته مع الفنان أحمد الأحمد، بالإضافة للفنانين: فايز قزق، محمد قنوع، لين غرة، رامي أحمر، فيلدا سمور.

عبد المنعم عمايري

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق