ليليا الأطرش تعود إلى التمثيل عبر مسلسل “الكرزون” (صورة)

ليليا الأطرش تعود إلى التمثيل عبر مسلسل “الكرزون” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة السورية “ليليا الأطرش” عن عودتها إلى العمل الفني وذلك عبر منشور لها عبر خاصية الستوري في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت ليليا الأطرش متابعيها صورة غلاف نص الشخصية التي ستقدمها في عملها الجديد والتي تحمل اسم “نور”.

وحسبما هو موضح في الصورة، ستعود ليليا الأطرش إلى الشاشات مجدداً عبر مسلسل اجتماعي معاصر بعنوان “الكرزون”.

مسلسل الكرزون

ومسلسل الكرزون عمل اجتماعي معاصر قصة  الكاتب “مروان قاووق” وإخراج رشاد كوكش ومن إنتاج شركة أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني.

يذكر أن الفنانة ليليا الأطرش مقلة في أعمالها الفنية منذ عام 2018، الذي شاركت فيه في 3 مسلسلات: وهم، عطر الشام ج3، جوليا، وفي العام التالي شاركت في مسلسلين، هما: حركات بنات، الحرملك.

عام 2020 شاركت في بعض لوحات الجزء الثاني من مسلسل ببساطة، ومنذ ذلك الوقت وهي مختفية عن الساحة الدرامية، وقد بررت ذلك بغياب النصوص الجيدة، لتعود من جديد إلى الساحة الفنية عبر “الكرزون” بعد نحو عامين من الانقطاع.

من هي ليليا الأطرش؟

ليليا الأطرش؛ هي ممثلة سورية من مواليد محافظة السويداء في الثامن عشر من أغسطس/ آب 1977، وهي ابنة السياسي نشأت الأطرش.

تنتمي الفنانة ليليا الأطرش لعائلة الأطرش الفنية العريقة، التي استقرت في السويداء جنوب سوريا، ومنها خرج عدد كبير من الفنانين، أبرزهم المطربة أسمهان وشقيقها المطرب والموسيقار فريد الأطرش.

بدأت مشوارها الفني في عمر الـ 14 كفتاة إعلانات، واختاره الفنان ياسر العظمة للمشاركة في مرايا 1995، ورغم شغفها بالتمثيل، إلا أنها لم تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، فقـ.ـد بدأت تتلقى العروض التمثيلية، ودخولها المعهد يعني حرمانها من الظهور على الشاشات حتى التخرج، تطبيقاً لقوانين المعهد.

شاركت ليليا الأطرش في عشرات المسلسلات السورية والعربية، لكن حضورها الأبرز كان في مسلسلات البيئة الشامية، حيث كانت قادرة على تجسيد دور المرأة الدمشقية ببراعة، وتعتبر مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” الأهم والتي حققت لها شهرة عربية واسعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق