أنغام تبهر الجمهور بإطلالة باللون الأحمر في أحدث صورها (صور)

أنغام تبهر الجمهور بإطلالة باللون الأحمر في أحدث صورها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

تألقت الفنانة المصرية “أنغام” بإطلالة مميزة باللون الأحمر في حفل غنائي ضخم أقيم على مسرح درا الأوبرا المصرية قبل يومين.

وأحيت أنغام حفلاً استمر لمدة 3 ساعات قدمت فيها باقة من أجمل أغنياتها مثل: “لوحة باهتة” و”متلخبطة” و”اتجاه واحد” و”بحبك وحشتيني” و”ساندة عليك” و”أساميك الكتيرة” و”أهي جت” وغيرها.

وشاركت أنغام عبر حسابها في موقع التاصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً وثقت من خلالها إطلالاتها، حيث ارتدت فستاناً مميزاً باللون الأحمر القاتم.

أنغام

تفاعل المتابعين

وأطلت المطربة المصرية على جمهورها بفستان ذو تصميم بسيط للغاية طويل وضيق بدون أكمام وله فتحة على أحد الساقين، من توقيع المصممة نور فتح الله.

وحظيت إطلالة أنغام بتفاعل واسع من قبل متابيعها الذين عبروا عن إعجابهم بها متغزلين بجمالها ومعبرين عن محبتهم العميقة لها، ومما جاء في التعليقات: “الحفلة كانت تجنن”، “يا ستار قلبي ولع نار”، “يا أرض احفظي ما عليكي”، “يا سلام على الجمال والإطلالة”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومن بينهم الإعلامي مصطفى الآغا وشكران مرتجي وسلاف فواخرجي وكارمن سليمان وهند صبري وغيرهم.

من هي المطربة المصرية أنغام؟

أنغام؛ هي مغنية وممثلة مصرية، اسمها الكامل “أنغام محمد علي سليمان”، ولدت في الـ 19 من يناير/ كانون الثاني عام 1972 بمدينة الإسكندرية، وهي ابنة الموسيقار محمد علي سليمان، ولها أخت غير شقيقة من جهة الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

تربت أنغام في أسرة فنية، وكان لنشأتها دور كبير في دخولها عالم الغناء منذ طفولتها، حيث لاحظ والدها موهبتها وحرص على تطويرها وساهم في صعودها مسارح مصر، لتغني لعمالقة الطرب العربي كالراحلة أم كلثوم وليلى مراد والكثير من الأساطير الكلاسيكية القديمة،

ونجحت أنغام بموهبتها الغنائية في أن تترك بصمة كبيرة في عالم الغناء بمصر وبالوطن العربي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق