روعة ياسين: شقيقتي علا بدر أكثر انتقائية مني والشللية ظلمتني

روعة ياسين: شقيقتي علا بدر أكثر انتقائية مني والشللية ظلمتني

مدى بوست_فريق التحرير

أجرت الفنانة السورية روعة ياسين حوارًا مع جريدة الوطن، صرحت خلاله بأن شقيقتها الفنانة علا بدر أكثر انتقائية في اختيار أدوارها منها وتتميز بأنها متأنية ولا تستعجل النجومية.

واعترفت ياسين بأنها قدمت أدوارًا لم تكن مقتنعة بها؛ بسبب الخجل من رفضها وندمت عليها أشد الندم، في مقابل ذلك قدمت أدوارًا تفتخر بها مع فنانين كبار، مثل: أيمن زيدان وياسر العظمة، مخرجين كبار، مثل: هشام شربتجي ويوسف رزق ورشا شربتجي.

وعن المقارنة بينها وبين شقيقتها، كونها الأكثر شهرة، علقت: “لا يجوز مقارنة أحد بآخر، فكل واحدة مستقلة عن الأخرى فنيًا، نعيش وقتًا ممنوعًا فيه الخطأ وانتقاء الأدوار بعشوائية بهدف الحضور فقط، لكنني أعتقد أن الوقت كفيل بأن يضعها بالمكان الذي تحبه وتستحقه”.

روعة ياسين

روعة ياسين: الشللية ظلمتني

ترى الفنانة روعة ياسين أنها من الفنانات المظلومات؛ بسبب الشللية التي وصفتها بأنها “مشكلة قـ.ـاتلة وبشـ.ـعة ومـ.ـرعـ.ـبة”، فكل مخرج له مجموعة من الممثلين الذين يفضل التعاون منهم، ونفس الأمر ينطبق على المنتج وأحيانًا الكاتب.

وعن عدم حصولها على دور بطولة مطلقة حتى الآن، أوضحت ياسين أن معظم الأدوار في الدراما السورية تُعد بطولة مطلقة؛ لأنها تعتمد على البطولة الجماعية، مثل الأدوار في مسلسل على قيد الحب والتي كانت جميعها مؤثرة ومهمة.

وأضافت ياسين أن المخرجين والمنتجين هم الأولى بتوجيه السؤال لهم عن سبب عدم حصولها على أدوار بطولة.

موقفها من الزواج

أكدت الفنانة روعة ياسين بأنها ليست عازفة عن الزواج، لكنها تبحث عن الشريك المناسب الذي ترغب في أن يكون صديقًا وحبيبًا وسندًا في ظل الظروف الحياتية الصعبة.

وأضافت ياسين بأنها لن تتردد في الزواج في حال وجدت شريكها المناسب، سواء كان فنانًا أو غير فنان، فالمرأة تتزوج بالرجل وليس مهنته على حد تعبيرها.

وعن انتشار الطلاق في الوسط الفني، علقت ياسين: “الطلاق كثر في الآونة الأخيرة في كل الأوساط وليس في الوسط الفني فقط، لأنها أصبحت حالة عامة ولا تخص أشخاصًا دون غيرهم”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق