شيرين عبد الوهاب تكشف تفاصيل مفاجئة عن علاقتها بحسام حبيب والأخير يلجأ للقانون (فيديو)

شيرين عبد الوهاب تكشف تفاصيل مفاجئة عن علاقتها بحسام حبيب والأخير يلجأ للقانون (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

خرجت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها وتحدثت عن تفاصيل علاقتها بطليقها المطرب حسام حبيب في مكالمة استمرت لأربعين دقيقة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة”.

واعترفت عبد الوهاب أنها كذبت على الجمهور فيما يخص علاقتها بحبيب، مؤكدةً أن العلاقة كانت سامة للغاية وتعرضت فيها للإسـ.ـاءة والعنـ.ـف وسرقة الأموال.

وأكدت أن حبيب جعلها تخسر كل الناس من حولها، فتدهورت علاقتها بوالدتها وشقيقها وشقيقتها وأصدقائها، بل امتد الأمر لعلاقتها بالسائق الخاص بها ومدبرة منزلها.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تكشف المستور

ترى المطربة شيرين عبد الوهاب أن طليقها يحتاج للعلاج النفسي، فقد أحبها حب امتلاك وأراد أن يتحكم في كل صغيرة وكبيرة في حياتها، خاصةً الأمور المتعلقة بعملها.

وأضافت عبد الوهاب أن أي نجاح كانت تحققه كان يثير غيرته ويدفعه لتحويل حياتها لجحيم، مشيرةً لغضبه من نجاح إعلان “يا معافر” والضجة التي رافقت إحيائها حفل زفاف الشاب “أحمد راشد”.

وأكدت عبد الوهاب أنها عاشت حياة صعبة للغاية مع حبيب، اضطرتها للجوء للطب النفسي وقد نصحه طبيبها الخاص بأن يبتعد عنها عند دخولها في نوبة غضب، لكنه لم يلتزم بهذه النصيحة.

واتهمت عبد الوهاب حبيب بأنه السبب في حلاقتها لشعرها، ففي إحدى الخلافات بينهما، رفض أن يُطبق نصيحة الطبيب فيتركها إلى أن تهدأ، فما كان منها إلا أن أمسكت مكنة الحلاقة وأتت على شعرها.

جدير بالذكر أن عبد الوهاب خرجت عن صمتها؛ بسبب قيام طليقها حسام حبيب بسرقة سيارتها أثناء تواجدها في الساحل الشمالي مع بناتها، علمًا بأنه ممنوع قانونيًا بموجب “محضر عدم تعرض” من الاقتراب منها أو ابنتيها.

حسام حبيب سيلجأ للقضاء

رد المطرب حسام حبيب على اتهامات طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب بأنه سيلجأ للقضاء وسيرد عليها إعلاميًا بالمستندات والوثائق، مؤكدًا أن كل ما قالته كلام مرسل غير صحيح.

وأكد حبيب أنه التزم الصمت طويلًا حفاظًا على سمعة طليقته وبيتها وابنتيها، لكنه لم يسكت عما صدر منها مؤخرًا وسيرد إعلاميًا وقانونيًا بالدلائل والمستندات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق