عبد الفتاح المزين: هناك نية لإنتاج جزء ثانٍ من جوقة عزيزة والبوابات السبع عالمي المستوى (فيديو)

عبد الفتاح المزين: هناك نية لإنتاج جزء ثانٍ من جوقة عزيزة والبوابات السبع عالمي المستوى (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عبد الفتاح المزين في لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار اف ام، كشف خلاله عن التحضير لجزءٍ ثانٍ من مسلسل جوقة عزيزة، الذي جسد فيه شخصية “أبو سهيل قضامة”.

وأضاف المزين أن القائمين على العمل أعطوه فكرة عن طبيعية دوره في الجزء الثاني بعد أن تو في “أبو سهيل”، حيث سيلعب شخصية شقيقه “أبو عدنان” الذي يظهر في جـ.ـنازة “أبو سهيل” ويثير بلبلة كبيرة للتشابه الكبير بينهما.

وأوضح المزين أنه لم يستلم النص الخاص بشخصيته في جوقة عزيزة 2 ولم يتفق اتفاقًا نهائيًا مع الشركة المنتجة أو المخرج، فالأمر حتى الآن مجرد حديث وطرح أفكار.

عبد-الفتاح-المزين

على صفيح ساخن 2

الفنان عبد الفتاح المزين تحدث العام الماضي عن وجود نية لإنتاج جزءٍ ثان من مسلسل على صفيح ساخن، لكن العمل لم يبصر للنور وتعاون الكاتبين على وجيه ويامن حجلي مع المخرج سيف الدين سبيعي في عمل مختلف تمامًا، هو “مع وقف التنفيذ”.

وأكد المزين أن نص الجزء الثاني من على صفيح ساخن جاهز، لكن وجيه وحجلي لم يتمكنا من التوصل لاتفاقٍ مرضٍ مع الشركة المنتجة؛ لتنفيذه.

المزين كشف عن نية شركة غولدن لاين لإنتاج مسلسل “العربجي” للعرض في رمضان 2023، بطولة: باسم ياخور وسلوم حداد، كما تواصلت مع الشركة من أجل دور في العمل.

عبد الفتاح المزين: البوابات السبع عالمي المستوى

كشف الفنان عبد الفتاح المزين عن مشاركته في “البوابات السبع” أول مسلسل خيال علمي سوري، يُجسد فيه شخصية لواء متخفٍ، يظهر لمجموعة محددة فقط.

المزين أشاد بمخرج العمل محمد عبد العزيز، مشيرًا لوجود علاقة صداقة قديمة وعميقة تجمعهما، مؤكدًا أنه صاحب موهبة كبيرة جدًا ومشيدًا بُحسن تعامله مع الفنانين وقدرته على إدارة مواقع التصوير بحرفية عالية.

وأضاف المزين أن البوابات السبع عمل عالمي من حيث المستوى الفني والإخراج، ينافس بقوة أعمال الإثارة والتشويق المعروضة على منصات البث المختلفة ومنها نتفليكس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق