فنانون سوريون يحتفون بتفوق أولادهم بالشهادة الإعدادية (صور)

فنانون سوريون يحتفون بتفوق أولادهم بالشهادة الإعدادية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفل العديد من الفنانين السوريين بتفوق أولادهم بالشهادة الإعدادية التي صدرت نتائجها يوم أمس الثلاثاء، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

والبداية من الفنان والمخرج السوري “سيف الدين سبيعي” الذي احتفل بتفوق ابنته الوحيدة “دهب” من زوجته السابقة الفنانة سلافة معمار.

وكتب سبيعي عبر حسابه في فيسبوك: “دهب نجحت وطلعت الأولى”، حيث حصلت دهب على مجموع 3076 لتحوز بذلك على المرتبة الأولى في مدرستها.

رنا الأبيض - فنانة سورية

 

رنا الأبيض تحتفل بنجاح ابنها يوشع

وحظيت تدوينة الفنان سيف الدين سبيعي بتفاعل واسع حيث انهالت التهاني والتبريكات بنجاح ابنته، وتفاعل معه العديد من زملائه ومن بينهم أمل عرفة التي علقت: “ألف مبرووووووك”، وكندا حنا: “دهب من دهب.. مبروك”، كما هنأه كل من فادي صبيح وصباح الجزائري ونادين خوري وباسم ياخور وعبير شمس الدين وغيرهم.

الفنانة رنا الأبيض احتفلت هي الأخرى بنجاح ابنها الوحيد “يوشع”  فشاركت العديد من الصور عبر حسابها في “إنستغرام” بينها صورة تجمعها بيوشع.

وأرفقت الأبيض الصور بتعليق عبرت فيه عن سعادتها وفخرها بتفوق ابنها، فكتبت: “حبيبي وإبني ورفيقي يوشع الروح
مبروك ياعمري النجاح وعقبال الشهادات العليا”، كما توجهت بالشكر للكادرين التدريسي والإداري في مدرسة يوشع والمدرسين الذين أشرفوا على دراسته خلال عطلة الامتحان.

والعلامة التي حصل عليها يوشع في مرحلة التعليم الأساسي كانت 2941 من 3000، وهي علامة مرتفعة تعبر عن تفوقه.

عبير شمس الدين تحتفي بنجاح ابنها خلدون بالشهادة الإعدادية

ومن جهتها، احتفلت الفنانة السورية عبير شمس الدين بنجاح ابنها خلدون فنشرت صورةً له عبر إنستغرام رفقة تعليق عبّرت فيه عن سعادتها ودهشتها بالإنجاز الذي حققه ولدها، فكتبت: “هذا الشقي الصغير اليوم فاجأني بنجاح كبير فرح قلبي بتفوقه بالشهادة الإعدادية خلدون حبيبي وقرة عيني مبروك يا ماما”.

كما باركت الفنانة نظلي الرواس لابنتها “تيا” بمناسبة نجاحها ونشرت عبر الستوري في “إنستغرام“ صورة تجمعها بها، معلقةً: ”فرحتي قلبي، يا نور عيوني انت، الله يحميكي وشوفك بأعلى المراتب“.

واحتفى المخرج محمد زهير رجب حيث نشر صورة توثق نجاح ابنه زهير الذي حصل أيضاً على درجات عالية، وكتب مباركاً له: ”مبروك أبو محمد، مبروك بابا“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق