بعد ظهورها بفستان مليء بالدولارات.. من هي بيسان إسماعيل؟

بعد ظهورها بفستان مليء بالدولارات.. من هي بيسان إسماعيل؟

مدى بوست – فريق التحرير 

يتواصل الحديث عن اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل التي أثارت مؤخراً ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها بفستان مصنوع من الدولارات.

وكانت السورية بيسان إسماعيل قد فاجأت الجمهور قبل يومين باستعراض فستانها من الدولارات التي جنتها من أرباحها في موقع ”يوتيوب“، ليكون بحسب وصفها ”أغلى فستان في العالم“.

وأطلت بيسان في مقطع فيديو نشرته عبر قناتها في يوتيوب بفستان مصمم من عملة الدولار بفئة الـ100 دولار والدولار الواحد جاء بقصة واسعة من الأسفل وضيقاً من الأعلى ودون أكمام، ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر تشبه شخصية ”رابونزل“ في عالم ديزني ومكياجاً ناعماً.

تفاعل المتابعين

وأثارت بيسان بهذه الإطلالة جدلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا حيث أبدى الكثيرون استغرابهم تصرفها فتعرضت لانتقادات واسعة بينما أشاد آخرون بفكرتها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “بيسان افكارك عم تصير بتجنن والف مبروك عقبال 10مليون أن شاء الله يارب بحبك كثير”، “حسبي الله ونعم الوكيل بدال ماتتبرع فيهم جالسه تصنع فساتين”، “ناس بتعمل فستان من المصاري وناس بتتمنى المصاري”.

وتغزّل آخرون بجمالها معبرين عن محبتهم لها: “ملامح بيسان حرفياً بتشلل غير هيك شخصيتها العفوية والجذابة دخلت قلبي رغم جديدة ع ساحة وحصلت هيك محبة يارب تضلها مختلفة عن باقي وما بتتغير”، “حلوه تجنن الله لا يحرمنا من مقاطعك الحلوة”.

من هي بيسان إسماعيل

بيسان إسماعيل: هي يوتيوبر سورية من مواليد محافظة السويداء عام 2003، تبلغ من العمر 18 عاماً، عاشت طفولتها في سوريا وغادرتها إلى ألمانيا بسبب الحـ.ـرب رفقة والدتها وشقيقتها.

أسست بيسان قناة خاصة بها على موقع يوتيوب فور انتقالها إلى ألمانيا، وتتنوع محتويات قناتها ما بين الكوميدية والمزاج والتحديات والمذكرات والغناء والتمثيل.

في عام 2022، حصلت بيسان إسماعيل على الدرع الذهبي من يوتيوب، وأعلنت قبل فترة دخولها عالم التمثيل رسمياً عبر فيلم من بطولتها سيعرض بشكل حصري على شبكة “Netflix”، وسيبدأ تصويره قريباً في الإمارات بحضور مجموعة من الممثلين العرب والأجانب والأتراك.

جدير بالذكر، أن فيديو فستان الدولارات الخاص بـ بيسان إسماعيل حقق ما يزيد على 1.7 مليون مشاهدة في غضون ثلاث أيام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق