وصايا الصبار: عشارية جديدة تجمع أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

وصايا الصبار: عشارية جديدة تجمع أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن المخرج السوري سمير حسين عن التحضير لعشارية جديدة تحمل اسم “وصايا الصبار” من إخراجه وتأليف: فادي حسين، بطولة الفنانين: أمل عرفة وعبد المنعم عمايري.

العشارية ستكون باكورة إنتاجات شركة “Imperies studio”، علمًا بأن مدير الإنتاج: محمود محمد شلش، المنتج الفني: علاء مهنا، إشراف فني: رنا العضم وحسين فخر الدين.

العشارية مستوحاة من مسرحية “ماكبث” للأديب الإنجليزي الشهير ويليام شكسبير، تدور حول الصراع على السلطة والمال بين عائلتين إحداهما صاحبة نفوذ والأخرى مسحوقة.

وصايا الصبار

أبطال وصايا الصبار

تصوير عشارية وصايا الصبار سيبدأ مع انتهاء شهر يوليو، علمًا بأن الأحداث ستدور في جو من الإثارة والتشويق وستعرض على إحدى منصات البث العربية.

يشارك في بطولة العشارية إلى جانب أمل عرفة وعبد المنعم عمايري، الفنانين: فايز قزق، صفاء سلطان، عامر علي، روبين عيسى، عاصم حواط، علاء قاسم، حسام الشاه، علي كريم، رنا العضم، يوسف مقبل، تسنيم باشا.

جدير بالذكر أن عرفة وعمايري يصوران الآن دوريهما في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن” من إنتاج شركة MB للإنتاج الفني، سيعرض في رمضان 2023.

جديد أمل عرفة

تعيش الفنانة أمل عرفة هذا العام حالة من النشاط الفني، بدأتها بالمشاركة في عشارية وثيقة شرف التي عُرضت قبل شهر رمضان الماضي على منصة وياك.

كما تصدت عرفة لبطولة عشارية أخرى تحمل اسم “شرف” عُرضت مؤخرًا على وياك أيضًا، علمًا بأن عرضها تأجل لما بعد رمضان؛ بسبب جرأة طرحها.

عرفة حلت ضيفة على المسلسل الاجتماعي الكوميدي حوازيق، حيث جسدت شخصية “أم ناريمان” وعُرضت لها عشارية ثالثة تحمل اسم “الضفدع”.

وكانت عرفة قد انتهت من تصوير دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “عازفة الكمان” الذي جرى تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة ولم يحدد موعد عرضه بعد.

كما انتهت من تصوير مسلسل دراما عربية مشتركة آخر، يجمعها بالفنان اللبناني جورج خباز، يحمل اسم “براندو الشرق” من إنتاج شركة الصبّاح وسيعرض على شاهد قريبًا.

حاليًا تستعد عرفة لتصوير دورها في عشارية وصايا الصبار ومسلسل زقاق الجن، بالإضافة لتحضيرها لجملة من المشاريع لم تُعلن عنهم بعد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق