دهب ابنة سلافة معمار وسيف سبيعي حديث السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها (صورة)

دهب ابنة سلافة معمار وسيف سبيعي حديث السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلافة معمار متابعيها على انستغرام، صورة جديدة لها برفقة ابنتها الوحيدة “دهب سبيعي”، احتفالًا بنجاحها في المرحلة الإعدادية.

معمار علقت على الصورة، فكتبت: “فخري”؛ ليتفاعل معها بالتهنئة عدد كبير من الفنانين، منهم: سلاف فواخرجي، أمل عرفة، ميسون أبو أسعد، جفرا يونس، صفاء سلطان، نادين الراسي، آية طيبا، مكسيم خليل، سوسن أرشيد، صبا مبارك.

وكان لافتًا كم تغيرت دهب عن آخر ظهور لها مع والدتها قبل سنوات، فقد أصبحت شابة جميلة تفوقها طولًا، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين متمنين لها دوام النجاح والتفوق.

سلافة معمار مع طليقها

سيف الدين سبيعي يحتفل بابنته

نشر الفنان سيف الدين سبيعي خبر نجاح ابنته دهب، معلقًا: “دهب نجحت.. طلعت الأولى”، حيث يشير الخبر بأنها الأولى على مدرسة البشائر بمجموع درجات 3076.

تفاعل مع منشور سبيعي عدد كبير من الفنانين، منهم: فادي صبيح، عبير شمس الدين، أمل عرفة، كندة حنا، باسم ياخور، صباح الجزائري، ترف التقي، نادين خوري، وائل زيدان، نشوى مصطفى.

يذكر أن علاقة حب نشأت بين الفنان سيف سبيعي والفنانة سلافة معمار في كواليس مسرحية كسور عام 1999، تزوجا عام 2002 ورزقا بابنتهما الوحيدة دهب عام 2006، أعلنا طلاقهما عام 2012 لكن يحافظان على علاقة صداقة قوية بينهما.

جديد سلافة معمار

شاركت الفنانة سلافة معمار في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيروت 303″، الذي انتهى عرضه مؤخرًا وجمعها بالفنانين: عابد فهد، معتصم النهار، نادين الراسي.

بيروت 303 هو التجربة الثانية لمعمار في الدراما المشتركة والتعاون الثاني مع شركة الصبّاح بعد مسلسل “عالحد” الذي عُرض بداية العام الجاري.

وكانت معمار قد أطلت على جمهورها في شهر رمضان الماضي عبر الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة، علمًا بأنها اعتذرت عن المشاركة في بقية الأجزاء وحلت محلها الفنانة رنا شميس.

حتى الآن لم تكشف معمار عن جديدها، لكن يُقال أنها اعتذرت عن مسلسل مشترك مع شركة الصبَاح يجمعها بالفنان عابد فهد، لصالح المشاركة في عمل من إنتاج MBC يجمعها بالفنان قيس الشيخ نجيب.

سلافة معمار وابنتها

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق