رواد عليو: لا أتذكر تاريخ زواجي أو طلاقي ولا أجد مشكلة في الاعتذار (فيديو)

رواد عليو: لا أتذكر تاريخ زواجي أو طلاقي ولا أجد مشكلة في الاعتذار (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رواد عليو في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بأنها لا تذكر تاريخ زواجها، كما لا تذكر تاريخ طلاقها، مشيرةً إلى أنها تحفظ تاريخ ميلادها الواقع في 24 يناير.

وكشفت عليو أنها شخصية مترددة، متمنية لو استطاعت التخلص من هذه الصفة، بينما ترى أن الشخصية الكاذبة هي أخطر شخصية في الحياة.

وعن الذكرى الحلوة في حياتها، أجابت بأنها لحظة شفاء كل حالة إنسانية تشرف على تأمين علاجها، أما عن الذكرى السيئة التي لا تتمنى أن تكرر، فأوضحت أنها لم تمر بذكرى سيئة للدرجة التي تدفعها لهذا التمني.

رواد-عليو

تخاف الصراصير والدجاج!

سئلت الفنانة رواد عليو عن غلطة عمرها، فأجابت: “غلطة عمر.. ما في، هلأ كلياتنا بنغلط بالحياة، كل يوم بنغلط.. كل ساعة ممكن نغلط، بس غلط تعتبر غلطة عمر!.. ما في شي بتعمليه في حياتك إلا بيكون له نتائج سلبية وإيجابية”.

وكشفت عليو عن معاناتها مع فوبيا الأماكن المرتفعة، بالإضافة لفوبيا الصراصير والدجاج، فشعر رأسها يقف خوفًا من الصراصير، بينما تخاف من الدجاج خوفها من الأسود بسبب تعرضها للنقر من دجاجة في طفولتها.

وعن العمل/ المشهد الأقرب إلى قلبها من بين أعمالها، أكدت عليو أنها تُحب كل أعمالها، لكن لمسلسل ضيعة ضايعة مكانة مميزة؛ كونه حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي وأصبحت تُعرف بشخصية “عفوفة”.

رواد عليو: لا أجد مشكلة في الاعتذار

أكدت الفنانة رواد عليو أنها لا تجد مشكلة في الاعتذار في حال أخطأت في حق الآخر سواء بقصد أو دون قصد، موجهة اعتذارها لكل شخص أخطأت في حقه.

وأضافت عليو: “كلمة الأسف جدًا جميلة وكتير بتخليكِ حدا حقيقي والشخص اللي قدامك انتِ بتعلميه شي، الأسف كلمة مانها جريئة.. هي كلمة جدًا محببة”.

وكشفت عليو أنها شخصية اجتماعية وتحب الناس، لكنها تتحول للنقيض عندما يتعمد أي شخص الإسـ.ـاءة إليها ويظهر الوجه الآخر لها.

وعن علاقتها بالموضة، أوضحت أنها ترتدي ما يناسبها، مشيرةً إلى أنها غير شغوفة بمتابعة صيحات الموضة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق