سوزان سكاف: زواجي الأخير جاء بعد زيجتين فاشلتين و10 سنوات من الوحدة (فيديو)

سوزان سكاف: زواجي الأخير جاء بعد زيجتين فاشلتين و10 سنوات من الوحدة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية سوزان سكاف ضيفةً على مواطنها الإعلامي عطية عوض في برنامجه “إنسان”، الذي أوضحت فيه أنها تزوجت 3 مرات وكشفت عن تفاصيل زواجها الثالث الذي جاء بعد 10 سنوات من طلاقها.

وأضافت سكاف أن هناك تركيز غير عادي على زواجها في وسائل الإعلام، معبرةً عن استيائها من لقاءٍ ظهرت فيه مؤخرًا وحاول المحاور أن يربط بين زواجها وابتعادها عن الساحة الفنية.

وأكدت سكاف أن زوجها لم يمنعها عن التمثيل كما يُروج البعض، لكنها اضطرت للسفر خارج سوريا لظروفٍ ما وعادت لها الآن.

سوزان سكاف

زيجات سوزان سكاف

أوضحت الفنانة سوزان سكاف أن زيجتها الأولى كانت في سنٍ مبكرة، لم تكن فيها بالوعي الكافي؛ لتُحسن اختيار شريك حياتها، فلم توفق في اختيارها وكذلك الأمر في زيجتها الثانية.

وأضافت سكاف أن زيجته الثالثة جاءت في وقت نضجت فيه وأصبحت قادرة على الاختيار بشكلٍ واعٍ، مشيرةً إلى بقائها دون زواج لمدة 10 سنوات بعد فشل الزيجة الثانية.

سكاف بعد فشل الزواج الثاني لم ترغب في تكرار التجربة لمرة ثالثة، لكن الأمر حدث بشكلٍ قدري، فقد تعرفت على زوجها الحالي في جمعٍ من الأصدقاء ونمت شرارة الحب منذ اللحظة الأولى.

وكشفت سكاف أن زوجها عرض عليها الزواج في لقائهما الأول، فلم ترفض بشكلٍ قاطع، بل طالبته بأن يمنحها فرصة للتعارف، فتمت خطبتهما بعد أسبوع والزواج بعد شهر.

تفاصيل تُكشف للمرة الأولى

كشفت الفنانة سوزان سكاف عن تفاصيل زواجها الأخير للمرة الأولى إعلاميًا، فأشارت لتوجهها وخطيبها للقصر العدلي لإنهاء الأوراق المطلوبة لإتمام الزواج.

سكاف اضطرت لترك خطيبها؛ لينهي الأوراق الأخيرة وغادرت القصر العدلي؛ لأنها مرتبطة بعمليات دوبلاج مسلسل ما، لكنها تفاجأت في منتصف الطريق باتصال من خطيبها.

أخبرها خطيبها أن الأوراق انتهت ثم طلب منها العودة ليتزوجا فورًا، فلم تمانع، مشيرةً لموقف محرج حدث أمام القاضي الذي زوجهما، فقد أصابتها هيستريا ضحك.

وأوضحت سكاف أنها دخلت في نوبة ضحك؛ بسبب مشاعرها المختلطة ما بين السعادة والخوف والتوتر، الأمر الذي أغضب القاضي وطلب منها أن تهدأ، ففعلت وتم الزواج.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق