سلمى الابنة الكبرى لأمل عرفة وعبد المنعم عمايري تدخل مجال الفن من بوابة الإخراج

سلمى الابنة الكبرى لأمل عرفة وعبد المنعم عمايري تدخل مجال الفن من بوابة الإخراج 

مدى بوست – فريق التحرير

يبدو أن “سلمى عمايري” ابنة الفنانين السوريين أمل عرفة وعبد المنعم عمايري اختارت أن تمشي على خطى والديها لتدخل المجال الفني ولكن من بوابة الإخراج.

حيث أعلنت سلمى عمايري عبر خاصية الستوري في حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عن أولى خطواتها في مجال الفن.

وفي التفاصيل، شاركت سلمى صور عقد وقعته مع شركة “Imperies studio” للعمل معها كمساعدة مخرج سيبدأ تصويره في الأيام المقبلة.

سلمى عمايري مساعدة مخرج في وصايا الصبار

وستشارك الشابة عمايري كـ “مساعد مخرج متدرب” في مسلسل يحمل اسم “وصايا الصبار” وهو عشارية من تأليف فادي حسين وإخراج سمير حسين.

وتلقت سلمى التهاني من قبل العديد من أصدقائها الذين أعربوا عن أمنياتهم لها بالتوفيق والنجاح وشاركتها مع متابعيها على إنستغرام.

وسلمى عمايري هي الابنة الكبرى للفنانين أمل عرفة وعبد المنعم عمايري من مواليد عام 2005، أي أنها تبلغ من العمر 17 عاماً.

جدير بالذكر أن زواج أمل عرفة وعبد المنعم عمايري استمر 14 عاماً وأثمر عن إنجاب ابنتين، هما: سلمى ومريم.

مسلسل وصايا الصبار

عشارية “وصايا الصبار” مستوحاة من مسرحية “ماكبث” للأديب الإنجليزي الشهير ويليام شكسبير، تدور حول الصراع على السلطة والمال بين عائلتين إحداهما صاحبة نفوذ والأخرى مسحوقة.

العشارية ستكون باكورة إنتاجات شركة “Imperies studio”، علماً بأن مدير الإنتاج: محمود محمد شلش، المنتج الفني: علاء مهنا، إشراف فني: رنا العضم وحسين فخر الدين.

ويضم العمل في بطولته الفنانين: أمل عرفة،عبد المنعم عمايري، فايز قزق، صفاء سلطان، عامر علي، روبين عيسى، عاصم حواط، علاء قاسم، حسام الشاه، علي كريم، رنا العضم، يوسف مقبل، تسنيم باشا.

تصوير عشارية وصايا الصبار سيبدأ مع انتهاء شهر يوليو، علمًا بأن الأحداث ستدور في جو من الإثارة والتشويق وستعرض على إحدى منصات البث العربية.

جدير بالذكر أن أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يصوران الآن دوريهما في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن” من إنتاج شركة MB للإنتاج الفني، سيعرض في رمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق