مها المصري تعود للدراما السورية بعد غياب عامين وتنضم لـ “الكرزون”

مها المصري تعود للدراما السورية بعد غياب عامين وتنضم لـ “الكرزون” 

مدى بوست_فريق التحرير

تعود الفنانة السورية مها المصري لشاشات الدراما السورية بعد غياب عامين من خلال مسلسل جديد يحمل اسم “الكرزون”، تأليف: مروان قاووق ورنيم عودة، إخراج: رشاد كوكش، إنتاج: شركة أفاميا للإنتاج الفني.

المصري المستقرة منذ سنواتٍ في دبي، ستعود للعاصمة السورية دمشق لبدء تصوير المسلسل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، علمًا بأن آخر أعمالها المعروضة على الشاشة: الجزء الأول من مسلسل البيئة الشامية بروكار.

وكانت المصري قد اعتذرت عن استكمال شخصيتها في الجزء الثاني من بروكار، فحلت محلها الفنانة لينا حوارنة، كما اعتذرت شقيقتها الفنانة سلمى المصري وحلت محلها الفنانة فاديا خطاب.

مها المصري

مسلسل الكرزون

الكرزون: دراما اجتماعية مكونة من 33 حلقة، تدور أحداثها حول رجل ثري يضيق ذرعًا من تصرفات ابنته المدللة، فيستغل حادثة مرفأ بيروت؛ ليلقنها درسًا، تتقاطع الأحداث في العمل؛ لتسلط الضوء على قضايا هامة، مثل: مافيا تجارة الأعـ.ـضاء.

المسلسل بطولة: أسامة الروماني، فراس إبراهيم، عبير شمس الدين، عامر علي، ليث المفتي، يزن السيد، نور علي، فاتح سلمان، ليليا الأطرش، وفاء موصللي، علي كريم، مها المصري.

مها المصري سيدة أعمال

أطلت الفنانة مها المصري في لقاءٍ قصير شهر مايو الماضي، صرحت خلاله بأنها سيدة أعمال فاشلة، فقد افتتحت قبل عامٍ صالون تجمل في دبي، كنوعٍ من الاستثمار، لكنها فشلت في إدارته.

وأوضحت المصري أن الصالون تطلب تفرغًا تامًا واهتمامًا كبيرًا، فلم تستطع الاستمرار وتيقنت بأنها سيدة أعمال فاشلة ولا تتقن سوى التمثيل.

المصري ابتعدت عن الشاشات التليفزيونية منذ عام 2020، لكنها شاركت في فيلم سينمائي يحمل اسم “مفتاح الحب”، بطولة: نيكول سابا، ميلاد يوسف، روعة ياسين، علا بدر، ولاء عزام، بسام علي.

حياتها العائلية

احتفلت الفنانة مها المصري مؤخرًا بتخرج حفيدها ورد حسن من المرحلة الثانوية، وقد حرص والديه الفنانة ديمة بياعة والفنان تيم حسن على حضور حفل التخرج.

المصري نشرت صورة لحفيدها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعبرت عن سعادتها وفخرها بتفوقه، متمنية له المزيد من التفوق في حياته الجامعية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق