أمل عرفة عن “منعطف خطر”: “فوق الإبداع” وباسل خياط والسدير مسعود يعلقان

أمل عرفة عن “منعطف خطر”: “فوق الإبداع” وباسل خياط والسدير مسعود يعلقان 

مدى بوست – فريق التحرير 

أشادت الفنانة السورية “أمل عرفة” بمسلسل “منعطف خطر” بطولة باسل خياط وإخراج السدير مسعود، والذي بدأ عرضه منتصف يوليو/ تموز الجاري.

وفي التفاصيل، عبّرت أمل عرفة عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عن فخرها وإعجابها بهذا الإنجاز.

وكتبت عرفة في منشورها: “منعطف خطر فوق الإبدااااااااع.. إبداع، ​باسل خياط​ سدير مسعود ​محمد مشيش​ شكراً لهذا الجمال الفني البصري العالي، شكراً يا ولاد بلدي”.

منعطف خطر باسل خياط والسدير مسعود

باسل خياط والسدير مسعود يعلقان

وأضافت الفنانة السورية متوجهةً بالتحية للكوادر والفنانين المصريين المشاركين في العمل: “تحية لمصر و كوادرها و فنانيها التي جمعت كل هذا الإبداع”.

ومن جهته، رد الفنان السوري باسل خياط على إشادة أمل عرفة عبر الستوري متوجهاً بالشكر: “شكراً كتير يا أمل على هالكلام”.

كما رد مخرج العمل “السدير مسعود” فشارك منشور عرفة عبر حسابه الخاص، معلقاً: “شكراً من كل قلبي أمل الغالية”.

مسلسل “منعطف خطر”

“منعطف خطر”: هو عمل درامي مصري مأخوذة عن المسلسل الأجنبي الناجح “The Killing”، من تأليف محمد المصري وأحمد جودة وعلي جبر، وإخراج السدير، ويشارك في بطولته: باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، سلمى أبو ضيف، تامر نبيل، آدم الشرقاوي، أحمد صيام، محمد علاء وغيرهم.

وتدور أحداث العمل حول جـ.ـريمة قـ.ـتل غامضة، حيث يتم اكتشاف جـ.ـثة متروكة في صندوق سيارة في منطقة ما، ثم تبدأ رحلة البحث عن القـ.ـاتل ويُجسد فيه خياط شخصية “المحقق هشام”.

وفي وقت سابق، أكّد السدير مسعود أنه لم يشاهد المسلسل الأجنبي الذي أخذ عنه العمل مبيناً أنه تعامل مع النص باعتباره نصاً أصلياً، موضحاً أن مسلسله يختلف قليلاً عن المسلسل الأصلي، فقـ.ـد أراد أن يُقدم دراما عربية بلمسة غربية، يظهر هذا الاختلاف في نهاية العمل وشخصية القـ.ـاتل.

جديد باسل خياط

يُصور الفنان باسل خياط حالياً دوره في النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب”، التي ستحمل اسم “ألف ليلة وليلة”، يشاركه بطولة المسلسل: رزان جمال، نيكولا معوض، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد وفيفيان أنطونيوس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق