إياس أبو غزالة: الدوبلاج أخذني من التمثيل ووالدي لم يفرضني على الوسط الفني (فيديو)

إياس أبو غزالة: الدوبلاج أخذني من التمثيل ووالدي لم يفرضني على الوسط الفني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان إياس أبو غزالة في لقاءٍ قصير مع منصة “بوسطة”، صرح خلاله بأن العمل في الدوبلاج أخذه من التمثيل لسنواتٍ طويلة، لكنه عاد مؤخرًا للدراما من خلال مسلسل “على قيد الحب”.

واعترف أبو غزالة بأنه كان خائفًا حد الارتعاد أثناء تصوير مشاهده الأولى في المسلسل، لكنه الأمر تحسن مع استمرار التصوير، معتبرًا هذا الخوف علامة إيجابية على قوة الإحساس.

وكشف أبو غزالة أن مسلسل “سنوات الضياع” هو العمل المدبلج الأقرب إلى قلبه والذي أدى فيه صوت شخصية “عمر أبو شعر”، معتبرًا أن هذا العمل أشبه باللعنة، فبرغم مشاركته في دبلجة عشرات المسلسلات، يظل الناس متعلقين به.

إياس أبو غزالة

 إياس أبو غزالة ووالده الفنان بسام لطفي

كشف الفنان إياس أبو غزالة بتعرضه للمضايقات عندما كان طالبًا في المدرسة؛ بسبب اختلاف كنيته عن كنية والده الفنان بسام لطفي، حتى أن البعض كان لا يصدق بأن لطفي والده.

وأضاف أبو غزالة أنه تمسك باسم العائلة ولم يستغل اسم شهرة والده، حتى يُجنب ابنتيه المرور بنفس الأزمة التي تعرض لها في صغره، وأوضح أن والده اختار كنية أخرى لنفسه بعيدًا عن عائلته؛ لأن العائلة -قديمًا- كانت تعتبر العمل في الفن أمرًا مهينًا وإساءة لاسم العائلة.

وأكد أبو غزالة أن والده ترك له حرية الخيار في مسألة احتراف الفن، فلم يتدخل بالمنع أو الدعم ولم يفرضه على الوسط الفني ولم يتوسط لمشاركاته في أي أعمال درامية.

على خطى والده

صرح الفنان إياس أبو غزالة أنه سيعامل ابنتيه كما عامله والده، فلن يتدخل في اختياراتهما، سواء احترفتا التمثيل أو اختارتا مجالًا آخر.

وأضاف أبو غزالة أن لابنته الكبرى جودي ميول فنية، لكن من المبكر الحكم على موهبتها أو حُسن اختيارها.

يذكر أن مسلسل “وجوه وراء الوجوه” الذي عُرض عام 2014، كان آخر أعمال أبو غزالة المعروضة على الشاشة، فقد انشغل بعمليات الدوبلاج، فشارك في مسلسلات: ثأر الإخوة، جودا أكبر، لعبة القدر، أين ابنتي، جنان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق