إيمي سمير غانم تعود بعمل كوميدي رفقة زوجها حسن الرداد والأخير عنها: من أقوى كوميديانات العالم

إيمي سمير غانم تعود بعمل كوميدي رفقة زوجها حسن الرداد والأخير عنها: من أقوى كوميديانات العالم 

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان المصري “حسن الرداد” عن عودة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم إلى العمل الفني من خلال مسلسل جديد ينتمي لفئة الأعمال الكوميدية.

جاء ذلك في حوار صحفي أجراه الرداد مع مجلة “لها” صرّح فيه عن تحضيره لعمل مشترك مع إيمي مؤكداً أنه سيكون مفاجأة للجميع.

وأكّد الفنان المصري أن العمل سيشكل عودة قوية لـ إيمي إلى الساحة الفنية بعد الظروف التي مرت بها خلال الفترة الماضية بسبب وفاة والديها وأبعدتها عن الفن.

حسن الرداد

عودة إيمي سمير غانم

وحول سبب اختياره لها للوقوف أمامه في هذا العمل، أشاد حسن الرداد بالموهبة الكبيرة التي تتمتع بها زوجته إيمي، مؤكداً أنها من أقوى الكوميديانات ليس في مصر فقط بل في كل دول العالم.

وأكّد خلال حديثه أن إيمي تعشق الفن وهو أساسي في حياتها وأن هذا المشروع الفني سيكون مناسباً لعودة إيمي إلى الساحة الفنية لكونه من الأعمال المهمة.

حسن الرداد.. من هو؟

حسن الرداد؛ فنان مصري شهير، ابن الفنان نبيل الرداد، وُلد في 2 يناير عام 1984، في مدينة دمياط، وهو خريج كلية التجارة جامعة القاهرة، والمعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة/ قسم تمثيل.

كانت بدايته الفنية عندما تقدم لاختبار تمثيل، أُعلن عنه في المعهد من خلال المخرج خالد يوسف، والذي نجح فيه ليظهر في فيلم “خيانة مشروعة”، ثم اختاره الفنان نور الشريف بناء على توصية من الدكتورة سميرة محسن ليشارك في بطولة مسلسل “الدالي”.

شكل مع الفنانة المصرية إيمي سمير غانم ثنائية فنية ناجحة، ثم ارتبطا عاطفياً بشكلٍ سري، وفي الرابع من شهر نوفمبر لعام 2016 عقد قرانهما ويعيشان حياة مستقرة.

من هي إيمي سمير غانم؟

هي ممثلة مصرية كوميدية ولدت في 31 مارس 1987، اسمها الحقيقي هو “أمل”. تربت داخل أسرة فنية فهي ابنة النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم.

تميّزت الفنانة إيمي سمير غانم بخفّة ظلّها وتلقائيتها وعفويتها في أعمالها وأيضاً في حياتها، فشخصيتها غير شخصية شقيتها الكبرى دنيا.

شاركت كبار النجوم بمصر وبالوطن العربي بأدوار مميزة، فاستطاعت في وقت قصير أن تصبح من أشهر نجمات الوسط الفني.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق