حازم الصدير: اجتهدت ولم أنجح بالحظ وأفشلوا لي عدة حفلات (فيديو)

حازم الصدير: اجتهدت ولم أنجح بالحظ وأفشلوا لي عدة حفلات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب السوري حازم الصدير في لقاءٍ قصير مع تطبيق نجوم، كشف خلاله عن تصوير أغنية تحمل اسم “شخصيته قوية” على طريقة الفيديو ومن المنتظر عرضها قريبًا.

الصدير يبلغ من العمر 26 عامًا، مواليد مدينة حمص، تربى في أسرة داعمة لموهبته الفنية، فبدأ الغناء في سنٍ صغيرة في المنزل ثم المدرسة، كما غنى على مسرح المركز الثقافي في حمص ودار الأوبرا في دمشق.

وأوضح الصدير أنه طور موهبته بالدراسة، فهو خريج كلية الموسيقى وكان ينوي الاشتراك في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، لكن النجاح الكبير الذي حققته أغنية “شعراتا ولو” كان كافيًا بالنسبة له.

حازم الصدير

اختيار الأغاني

صرح المطرب حازم الصدير بأن مرحلة اختيار كلمات الأغنية هي المرحلة الأصعب بين مراحل صناعة الأغنية، فهو يحرص على اختيار كلمات تلمسه ويستشعر أنها ستصل لقلوب الناس.

وأضاف الصدير بأنه يستشير عددًا كبيرًا من الناس قبل يقرر اعتماد كلمات أغنية ما، مشيرًا إلى أن الكثير من الشعراء يتواصلون معه لعرض أغانيهم.

وكشف الصدير بأن يُحضر لأغنية جديدة بخلاف “شخصيته قوية”، وقع اختياره عليها فور أن سمع كلماتها على الهاتف، متوقعًا أن تلقى نجاحًا كبيرًا؛ لأنها أغنية إيقاعية غزلية.

حازم الصدير: اجتهدت ولم أنجح بالحظ

أكد المطرب حازم الصدير بأنه اجتهد على نفسه كثيرًا؛ ليصل إلى مكانته الحالية، فهو يغني منذ صغره وأصدر بضع أغنيات وأعاد غناء العديد من الأغنيات قبل أن يحظى بشهرته الواسعة بسبب أغنيتي “شعراتا ولو” و “في منك ع فريز”.

وأضاف الصدير بأن الله وحده الداعم له في هذه المرحلة، فقد تعاون سابقًا مع شركة إنتاج ولم يجدد العقد، فقد قرر الاعتماد على إنتاج أغانيه بنفسه وماله الخاص.

وكشف الصدير عن تعرضه للمحاربة من قبل بعض المطربين لأسبابٍ يجهلها، مشيرًا لمحاولاتهم إفشال حفلات له، سواء بالإلغاء أو منع الناس عن الحضور.

كما أكد الصدير بأنه مستمر في عمله كمطرب ولن يمنعه عن الغناء أحد، مهما تعرض لمضايقات أو محاربة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق