كاريس بشار رفقة نجلها الوحيد “مجد” احتفالاً بعيد ميلاده (صور)

كاريس بشار رفقة نجلها الوحيد “مجد” احتفالاً بعيد ميلاده (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة السورية “كاريس بشار” بعيد ميلاد نجلها الوحيد “مجد الجواد” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت كاريس بشار صورة تجمعها بابنها مجد عبر خاصية الستوري رفقة تعليق كتبت فيه بالإنجليزية ما معناه: “أنت، إنه عيد ميلادك”.

وظهرت الفنانة كاريس بشار في أحدث مشاركاتها عبر السوشيال ميديا رفقة نجلها مجد الذي ظهر في الصورة وقد أصبح شاباً وسيماً.

كاريس بشار وابنها

تفاعل المتابعين

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث جرى تداولها من قبل العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير.

ولفت نجل الفنانة الشاب الأنظار بوسامته فانهالت التعليقات التي تثني على جماله وتهنأه بعيد ميلاده، بينما تغزل آخرون بكاريس مشيرين إلى أنها تبدو أصغر منه سناً.

ومما جاء في التعليقات: “ما شاء الله مبين أخوها”، “شو هل المجد”، “إن شاء الله العمر كله ويضل شمعة مضواية”، “حلو زي أمه”.

الحياة الشخصية للفنانة كاريس بشار

ومجد هو الابن الوحيد للفنانة كاريس بشار من زيجتها الوحيدة من رجل الأعمال السوري “شادي جواد”، الذي انفصلت عنه عام 2014.

وفي وقت سابق، تحدثت كاريس بشار عن تجربة طلاقها ووصفت نفسها بالمحظوظة كونها انفصلت عن زوجها بهدوء ودون عداوة، وكان هناك تفاهماً من جانبه، موضحةً أن علاقتهما جيدة للغاية، لكن تواجدهما في بيت واحد لم يكن في صالح أياً منهما، فاتفقا على الانفصال بالتراضي من أجل مصلحة ابنهما الوحيد.

وأكدت أن الإقدام على خطوة الطلاق لم يكن سهلاً، وقد تطلب الأمر منها التفكير لمدة 5 سنواتٍ، مؤكدةً أنها لطالما حلمت بأن يكون لديها عائلة وحياة مستقرة.

وأضافت أنها حرصت على أن تحتفظ بطليقها كصديق مقرب ووصفته بالسند، مشيرةً إلى أن من أسعد لحظات حياتها يوم أن رزق بطفلٍ آخر بعد زواجه من أخرى، فقالت: “ابني صار عنده أخ”، وكشفت أن علاقتها جيدة بأسرته، كون زوجته صديقتها أيضًا.

من هي كاريس بشار؟

كاريس بشار فنانة سورية شهيرة، اكتفت بالشهادة الإعدادية ثم اتجهت للتمثيل في المسرح والسينما والتليفزيون، عُرفت بموهبة جبارة ‏وقدرة على تجسيد شخصيات متنوعة، فلا أحد ينسى أداءها اللافت لشخصية “سعدية” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “ليالي ‏الصالحية” عام 2004.‏

كاريس بشار اكتشاف الفنان “دريد لحام”، الذي عرض عليها المشاركة في مسرحيتين، هما: “صانع المطر” و”العصفورة ‏السعيدة”، وفي نفس العام شاركت في أول مسلسلٍ تليفزيوني لها، وهو “أعلام العرب”.‏

مشاركات كاريس بشار الأولى كانت ضد رغبة والدها “محمد ديب بشار”، لكنها استطاعت بعد ذلك أن تأخذ موافقته لتحترف ‏التمثيل، وتصبح واحدة من نجمات الصف الأول في سوريا، وتتألق في أعمالٍ عدة مثل: “ليالي الصالحية” و “أهل الراية” و ‏‏“على حافة الهاوية” و “غدًا نلتقي” وغيرها من الأعمال.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق