ناصيف زيتون: مقصر في حق عائلتي وقد أكون مرتبطًا بإحدى الفنانات (فيديو)

ناصيف زيتون: أنا مقصر في حق عائلتي وقد أكون مرتبطًا بإحدى الفنانات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل المطرب السوري ناصيف زيتون ضيفًا على الإعلامي باسل محرز في برنامجه “المختار” وخلال اللقاء حاول الأخير أن يحصل منه على سبق يخص حياته العاطفية، لكنه لم ينجح.

زيتون الذي ارتبط اسمه بثلاث فنانات، رفض أن يُصرح باسم الفنانة التي ارتبط بها عاطفيًا، مكتفيًا بالقول بعد إلحاح محرز بأنه قد يكون ارتبط بفنانة في وقتٍ من الأوقات.

وعن حالته العاطفية حاليًا، قال ناصيف: “أنا مبسوط، بكرا عندي حفلة حلوة، أنا مرتاح الحمد لله”، معترفًا بأن في الفصل الأخير من حياة العزوبية وسيتزوج قريبًا.

ناصيف زيتون

ناصيف زيتون: أنا مقصر في حق عائلتي

اعترف المطرب ناصيف زيتون بأنه مقصر في حق عائلته؛ بسبب انشغاله بعمله الفني، خاصةً ابن أخيه الصغيرة، فوصف نفسه: “أنا أسوأ عم بالعالم”.

وأضاف زيتون بأن يعيش صراعًا دائمًا مع نفسه؛ بسبب ابتعاده عن عائلته، مؤكدًا أن مبتعد عنهم بالجسد، لكن هم أقرب الناس إليه شعوريًا ويكن لهم كل الحب.

حادثة يده

وعن تصدره التريند دائمًا في كل ما يفعله، أكد زيتون بأنه لا يتعمد ذلك، فعندما ظهر بيدٍ مضمضة، كان ذلك نتيجة تعرضه لحادثة، اضطر فيها لحماية وجهه بيده، فتأذت للغاية.

وأوضح زيتون أن في إحدى السفريات تسابق مع أحد أصدقائه ركضًا، فانخلع حذائه من قدمه متسببًا بسقوطه أرضًا ولكي يتفادى أن يصطدم وجهه بالأرض، جعل سقوط مرتكزًا على ذراعه التي سُحلت مسافة مترين تحت ثقل جسده.

وأكد زيتون أن ذراعه ما زال يؤلمه حتى يومنا هذا، مشيرًا لوجود مشكلة في الأعصاب.

حجم ثروته

سخر المطرب ناصيف زيتون من الشائعات التي تشير إلى أن حجم ثروته يعادل 40 مليون دولار أمريكي، أي 75 مليار ليرة سورية، فقال: “الحكي ما عليه جمرك.. صيت غنى ولا صيت فقر”.

وأكد زيتون أن المادة ضرورية لاستمرار الفنان وتقديم أغانٍ بجودة عالية، وأن ما يجنيه من الفن يُصرف لإنتاج فن جديد.

زيتون نفى أن يكون قد تعهد أي حفلة من حفلاته، تاركًا الأمر لأهل الاختصاص.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق